وصل نجم ​ليونيل ميسي​ اليوم إلى المدينة الرياضية في ​برشلونة​ باكراً وذلك قبل ساعة ونصف من بدء التمرين.
وأكدت التقارير أن ميسي سيتدرب منفردا، حتى يخضع لاختبار ثاني لفيروس كورونا، واذا صدر نتيجة الاختبار واتت سلبية، سيتمكن من العمل مع المجموعة.

وكشف وزير الرياضة الايطالي، ​فييتشينزو سبادافورا​، أنه يتم العمل على إعادة فتح ملاعب كرة القدم لإستقبال ألف مشجع كحد أقصى خلال الفترة المقبلة. وقال سبادافورا، في تصريحات نشرتها شبكة سبورت ميديا سيت: "أعتقد أنه في نهاية هذا الشهر سيكون لدينا كلّ العناصر لتقييم مسألة عودة الجمهور، وأتمنى أن ننجح في إدخال ألف مشجع كما يحدث في الحفلات الموسيقية وفي المسرح، وهو أمر أعمل على تطبيقه، لا أطيق الإنتظار لعودة الجماهير إلى الملاعب من جديد".

عربيا، أكدت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية أن نادي ​​النصر​ السعودي​ رفع عرضه لقائد فريق ​​أتالانتا​​ الإيطالي وقائده الأرجنتيني ​​أليخاندرو غوميز​​ المعروف بـ"بابو غوميز" إلى 6 ملايين يورو بدلا عن 5 ملايين يورو كرواتب، إضافة إلى حوافز أخرى تشمل منزلا وسيارة ومكافآت خاصة بالمباريات وتحقيق الألقاب.

​​​​​​​

بعيدا عن كرة القدم، نقلت صحيفة الدايلي مايل البريطانية عن نائب رئيس اللجنة الاولمبية الدولية ​جون كواتيس​ ان الالعاب الاولمبية التي تأجلت الى العام 2021 في مدينة ​طوكيو​ اليابانية ستقام في ظل استمرار جائحة او توقف انتشار هذه الجائحة، واضاف كواتيس ان الالعب ستنطلق في الموعد المحدد لها في ال 23 من شهر تموز من العام القادم.

​​​​​​​

وفي المصارعة، أرسل ​سيزارو​ نجم WWE، رسالة إلى المتابعين والمعجبين في الشرق الأوسط وتحدث فيها عن تصميمه على تقديم أداء في المنطقة في أقرب وقت ممكن. وقال "أتمنى أن نعود إلى الشرق الأوسط في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أنني أستمتع بكوني في المنزل، أدركت أن أكثر ما افتقده هو عالم WWE وتقديم أداء أمام المتابعين. بالنسبة لي، بصفتي نجمًا عالميًا في WWE، أريد السفر إلى الخارج، وزيارة الشرق الأوسط ورؤية المشجعين في تلك الدول. إنهم المشجعون الذين لم يتمكنوا من مشاهدة أحداث WWE مباشرة طوال الوقت".

​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي ​مانشستر سيتي​ الانكليزي، عن إصابة نجمه الجزائري ​رياض محرز​، بفيروس كورونا، كذلك زميله في الفريق، المدافع الاسباني إيمريك لابورتي.

-وقع على كشوفات نادي ​النجمة​ الرياضي رسميا المهاجم ​محمد غدار​، وذلك في إطار تعزيز القدرة الهجومية للفريق قبل انطلاق بطولة الدوري العام لموسم 2020-2021.

-كشفت صحيفة ميرور الانكليزية، نقلا عن تقارير صحافية أيسلندية، أن السلطات الأيسلندية وجهت تهمة إلى لاعبي منتخب ​إنكلترا​، ​فيل فودين​ و​ماسون غرينوود​، بإختراق قوانين العزل في أيسلندا في ظل أزمة ​فيروس كورونا. وأشارت الصحيفة، إلى أنّ الثنائي، قام بإستدعاء فتاتي ليل إلى الفندق حيث يتواجدان مع المنتخب لمواجهة منتخب أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية، في المباراة التي أقيمت يوم السبت وإنتهت بفوز إنكلترا1-0.