أرسل ​سيزارو​ نجم WWE، رسالة إلى المتابعين والمعجبين في الشرق الأوسط وتحدث فيها عن تصميمه على تقديم أداء في المنطقة في أقرب وقت ممكن.

وفي شباط/فبراير الماضي تمكن عشاق WWE في جميع أنحاء المنطقة من الاستمتاع بالعرض المباشر مع إقامة حدث Super ShowDown في الرياض وفي حدث سابق استضافته المملكة العربية السعودية في تشرين الاول /أكتوبر الماضي كانت المواجهة بين سيزارو و السعودي ​منصور​.

وقد أرسل سيزارو رسالة إلى عشاق WWE في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أوضح فيها رغبته بالعودة، قال فيها: "أتمنى أن نعود إلى الشرق الأوسط في أقرب وقت ممكن".

واضاف "على الرغم من أنني أستمتع بكوني في المنزل، أدركت أن أكثر ما افتقده هو عالم WWE وتقديم أداء أمام المتابعين.

"بالنسبة لي، بصفتي نجمًا عالميًا في WWE، أريد السفر إلى الخارج، وزيارة الشرق الأوسط ورؤية المشجعين في تلك الدول. إنهم المشجعون الذين لم يتمكنوا من مشاهدة أحداث WWE مباشرة طوال الوقت، كما هو الحال في الولايات المتحدة، لذلك أتطلع بشدة إلى تقديم أداء أمام جمهورنا في الشرق الأوسط مرة أخرى".

يقول سيزارو: "لقد كنت أقضي الكثير من الوقت في المنزل وهو ما لا يمكنك فعله عندما تكون أحد نجوم WWE، ولكي أكون صريحًا، فلم أمانع في ذلك".

"اكتشفت أن نمط حياتي المعتاد، عندما أكون في المنزل، يسمى بالحجر الصحي لأنني لا أخرج على الإطلاق. لدي بعض الأوزان في مرآب المنزل، إنها أساسية للغاية ولكن هذا كل ما أحتاجه لأتمرن. إنه أمر ممتع للغاية ولكن الجو حار جدا خلال الصيف لذلك من الصعب حقا ممارسة التمارين".