كشفت تقارير صحف، ان نادي برشلونة الاسباني قد اقترب من التعاقد مع المهاجم الهولندي الدولي ​ممفيس ديباي​ نجم ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. واضافت التقارير، بأن كومان هو من طلب التعاقد مع نجم الطواحين لتدعيم هجوم الفريق الى جانب ليونيل ميسي وانطوان غريزمان.

و اشارت صحيفة الاس الاسبانية الى ان الجميع يترقب موعد عودة قائد نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي الى ارتداء قميص الفريق الكتالوين، بعد ان اعلن عن رغبته في الاستمرار مع فريقه الحالي حتى نهاية الموسم القادم.واضافت الصحيفة ان الخطوة الاولى للاعب الارجنتيني ستكون اجراء فحص الكشف عن كورونا، قبل الانضمام الى تمارين برشلونة وبالتالي تحديد موعد عودته الى الملاعب، في وقت من المستبعد ان يشارك ميسي في مباراة برشلونة الودية في 12 ايلول القادم لانه لن يكون جاهزاً بدنياً.

محليًا، اكد حسين عطوي، شقيق اللاعب ​محمد عطوي​، في اتصال مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، ان حالته الصحية ما زالت حرجة، ولا تطورات جديدة تبشر بالخير، على حد تعبيره. وقال شقيق عطوي: "حالة محمد ما زالت على حالها، هو يحتاج فقط للدعاء، الأطباء اكدوا لنا ان حالته معقدة، ما يساعده هو الدعاء لا غير". وعن امكانية سفره الى الخارج لتلقي العلاج قال حسين عطوي: "المعالجة في الخارج لن تجدي نفعا، هذا ما أكده الأطباء، وهناك بالاصل صعوبة في مسألة نقله الى مستشفى اخر بسبب وضعه الحرج، كما قلت محمد لا يحتاج سوى للدعاء".

في الرياضات الميكانيكية، نجح البريطاني لويس ​هاميلتون​ سائق فريق مرسيدس في تحقيق المركز الاول في التجارب الرسمية لسباق جائزة ايطاليا الكبرى على حلبة مونزا والسابع له، ضمن الجولة الثامنة من بطولة العالم للفورمولا 1. وسجل هاميلتون رقماً قياسياً جديداً على الحلبة بتوقيت 1.18.887 متفوقاً على زميله في الفريق فالتيري بوتاس الذي حل ثانياً بفارق 0.069 ، وجاء كارلوس ساينز سائق مكلارين في المركز الثالث في مفاجأة التجارب الرسمية.

وفي كرة المضرب، حسم متصدر ترتيب لاعبي كرة المضرب المحترفين الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ مباراة الدور الثالث من بطولة اميركا المفتوحة لمصلحته على حساب منافسه الالماني جان لينارد ستراف بثلاث مجموعات دون رد وبواقع 6 – 3 / 6 – 3 / 6 – 1، ليتأهل الصربي بذلك الى الدور ال 16 من البطولة لمواجهة الاسباني بابلز كارينو بوستا.

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​اشبيلية​ الاسباني حامل لقب الدوري الاوروبي لكرة القدم، عن اصابة مهاجمه الشاب منير الحدادي بفيروس كورونا.

- اعلن الموقع الرسمية لدوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية انه جرى اختيار لاعب نادي ممفيس غريزليز الشاب جا ​مورانت​ كافضل لاعب مبتدئ في العام الحالي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين

- حقق فريق ليفربول الانكليزي فوزاً كبيراً على منافسه بلاكبول بنتيجة 7-2 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ضمن استعدادات حامل لقب البريميرليغ للموسم الجديد