ضمن فعاليات ​دوري الامم الاوروبية​ لعام 2020/2021، وفي المستوى الاول وضمن المجموعة الاولى انقاد ​المنتخب الايطالي​ الى تعادل مخيب امام ​البوسنة والهرسك​ وبواقع 1-1.
وفي نفس المجموعة، حقق المنتخب الهولندي فوزاً مستحقاً امام نظيره البولندي وبواقع 1-0.

في المستوى الثاني وضمن المجموعة الاولى حقق منتخب النمسا فوزاً مهماً امام النرويج وبواقع 2-1.

وفي نفس المجموعة، انقاد منتخب رومانيا الى تعادل مرير امام ايرلندا الشمالية وبواقع 1-1.

وضمن المجموعة الثانية، حقق منتخب تشيكيا فوزاً كبيراً امام المنتخب السلوفاكي وبواقع 3-1.

وفي المستوى الثالث وضمن المجموعة الرابعة، حقق منتخب البانيا فوزاً مهماً امام منتخب روسيا البيضاء وبواقع 2-0.

واليوم تقام هذه المباريات:

16:00مقدونيا الشمالية-- : --أرمينيا
16:00جبل طارق-- : --سان مارينو
19:00أيسلندا-- : --إنكلترا
19:00إستونيا-- : --جورجيا
19:00إذربيجان-- : --لوكسمبرغ
19:00قبرص-- : --الجبل الأسود
21:45الدانمارك-- : --بلجيكا
21:45البرتغال-- : --كرواتيا
21:45السويد-- : --فرنسا.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن رئيس نادي ​برشلونة​ ​​جوسيب ماريا بارتوميو​​ قرر عدم الرد على تصريحات النجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​. وأضافت الإذاعة أن إدارة النادي الكتالوني لا تريد تحويل هذا الأمر إلى سجل عام موضحة في الوقت عينه أن غياب ميسي عن التدريبات منذ الإثنين الماضي، سيتم التعامل معه داخلياً.

واعلن نادي ​​تشيلسي​​ الانكليزي عن اتمام انتقال اللاعب الالماني الشاب ​​كاي هافيرتز​​ من نادي ​باير ليفركوزن​. وبحسب الموقع الرسمي للبلوز قفد وقع هافيرتز على عقد يبقيه في ملعب ستامفورد بريدج لخمس سنوات.

عربيا، تخطى النادي ​الاهلي​ منافسه ​وادي دجلة​ بتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة ​الدوري المصري​ الممتاز على ملعب استاد القاهرة.

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلن الاتحاد الدولي للسيارات أنه تم رصد حالتين ايجابيتين بفيروس كورونا من اصل 5 آلاف و704 اختبارات تم إجراؤها خلال السبعة أيام السابقة لسباق جائزة إيطاليا الكبرى. وعلى هامش سباق جائزة إيطاليا الكبرى اكد الاتحاد الدولي للسيارات وفورمولا 1 أن ما بين 28 آب و3 أيلول تم إجراء 5 آلاف و704 اختبارات للكشف عن فيروس كورونا بين السائقين والفِرق والعاملين وقد تم التاكد من بينهم جميعا ظهور حالتان إيجابيتان فقط.

نجح نادي ميامي هيت في التقدم بثلاث مباريات في سلسلة نصف نهائي المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ على حساب ميلووكي باكس االذي كان قد انهى الموسم العادي متصدراً للمجموعة الشرقية، وكان الهيت قد نجحوا في الفوز في المباراة الثالثة على التوالي بفارق 15 نقطة وبواقع 115 – 100، في وقت فاز هيوستن روكتس على لوس انجلوس ليكرز في المباراة الاولى من سلسلة نصف النهائي الغربي بفارق 15 نقطة وبواقع 112 – 97.

في بطولة اميركا المفتوحة، حسم متصدر ترتيب لاعبي كرة المضرب المحترفين الصربي نوفاك ديوكوفيتش مباراة الدور الثالث من بطولة اميركا المفتوحة لمصلحته على حساب منافسه الالماني جان لينارد ستراف بثلاث مجموعات دون رد وبواقع 6 – 3 / 6 – 3 / 6 – 1.

متفرقات دولية:

- كشف نادي ​موناكو​ الفرنسي عن الاشتباه بوجود حالتين إيجابيتين ب​فيروس كورونا​، في صفوف الفريق.
وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى أن الحالتين هما مدرب فريق الإمارة ​نيكو كوفاتش​، وحارس المرمى بنيامين لاكومت.

- كشف موقع "غول" العالمي أن مدرب ​ليفربول​، ​يورغن كلوب​ يفكر في الاستغناء عن خدمات عشرة لاعبين قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي واغلبهم من اللاعبين الشباب.

- كشفت تقارير صحفية، أن ​ريال مدريد​ تعاقد مع البلجيكي ​إيدين هازارد​ قادما من ​تشيلسي​ الإنكليزي مقابل 160 مليون يورو، وليس 100 مليون يورو. وأفادت صحيفتا "هيت لاتسيت نيوز" و"لا ديرنير أور" أنهما تملكان دليلا على التكلفة الإجمالية لصفقة انتقال هازارد إلى صفوف الميرينغي، من خلال توزيع حقوق التأهيل المدرجة إلزاميا في الانتقالات.