نبدأ مع أهم الأخبار، أكد قائد ​​برشلونة​​، ​ليونيل ميسي​ أنه سيستمر في صفوف النادي الكتالوني لموسم إضافي، ليضع حداً لكل الشكوك بعد الأزمة التي شغلت الوسط الكروي العالمي بعد طلبه الرحيل مجاناً هذا الصيف. وأوضح ميسي في مقابلة لموقع "غول": "اتخذت قراري أولاً لأن الهزيمة في لشبونة كانت صعبة للغاية، علمنا أن ​بايرن ميونيخ​ خصم أصعب بشكل واضح لكننا لم نعلم أن الأمور ستنتهي بتلك الطريقة، أظهرنا صورة فقيرة للغاية للنادي وللمدينة، ولم أكن أشعر بالرغبة في القيام بأي شيء، أردت أن يمر الوقت أولاً وبعد ذلك أتحدث"

كما كشف الصحفي في شبكة بي بي سي، غويليم بالاغي، أن النجم الأوروغواياني ​لويس ​سواريز​​، وافق على الإنتقال إلى صفوف نادي ​يوفنتوس​ الايطالي. وأشارت الشبكة، نقلا عن بالاغي، أن سواريز قد يفسخ عقد سواريز الذي يمتد لعام 2021، وبالتالي سيكون بإمكانه الإنضمام إلى يوفنتوس مجانا.

وفي أبرز أخبار كرة المضرب، إستطاع الروسي دانييل مدفيديف من التأهل إلى الدور الثالث من بطولة أميركا المفتوحة، إحدى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بعد فوزه على الأسترالي كريستوفر أوكونيل بثلاث مجموعات نظيفة.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح البريطاني لويس ​هاميلتون​ في الحصول على المركز الاول في التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة ايطاليا الكبرى على حلبة مونزا ضمن الجولة الثامنة من ​بطولة العالم للفورمولا 1​.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت عارضة الأزياء الإنكليزية، أليس غودوين، بأنها رفضت طلب النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​، إقامة علاقة معها عندما كان لاعبا في مانشستر يونايتد. وكتبت أليس غودوين في تطبيق "إنستغرام" ردا على سؤال حول ما إذا أقامت علاقة عاطفية مع رونالدو أم لا؟: "لا، لقد رفضته إنه ليس من نوعي".

-نشر لاعب كرة السلة اللبناني ​فادي الخطيب​ مقطع فيديو طريف عبر حسابه على تطبيق انستغرام. وظهرت في الفيديو كل من زوجته وابنته جوري، حيث تقوم الأخيرة بإبعاد والدتها عن فادي باستمرار. وكتب الخطيب إلى جانب الفيديو: "منّي أكيد إنّوا كان هيدا الإتفاق، وقت هنا ولّدت جوري".

-أعلن الاتحاد اللبناني لل​تايكواندو​ رسمياً عن حملة "المنح المدرسية للأبطال" التي أطلقها بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة و"المؤسسة الانسانية للتايكواندو " لمساعدة تلاميذ "مجتمع التايكواندو" المتضررين من الكارثة التي حلت ببيروت في اوائل شهر آب الفائت ودعم الأندية المتضررة.