ضمن فعاليات ​​دوري الامم الاوروبية​​ لعام 2020-2021، وفي المستوى الاول وضمن المجموعة الرابعة حلّ المنتخب الاسباني ضيفاً على نظيره المنتخب الالماني على أرضية ملعب مرسيدس بنز ارينا في شتوتغارت انقاد المنتخب الالماني الى تعادل مرير امام نظيره الاسباني وبواقع 1-1 .

وتعليقا على هذا اللقاء تحدث مدافع المنتخب الالماني ​روبن غوسينس​ للموقع الرسمي "لليويفا" عن هذا اللقاء حيث قال: " لقد كانت مباراة مميزة للغاية، وهذه أول مباراة لي، اللعب في ثلاثة دفاع كما اعتدت ان العب مع أتالانتا يسهل الأمر علي، دوري كان هو تغطية الجناح الأيسر بالكامل وأنا سعيد بالطريقة التي لعبنا بها كفريق والدور الذي لعبته".

اما لاعب وسط منتخب اسبانيا ​تياغو الكنتارا​ فقال: "لقد أحببت الشوط الثاني أكثر من الأول، كلا الفريقين لعب مباراة عالية الجودة ومثيرة، بعد الاستراحة كان لاعبونا يتواجدون في جميع أنحاء الملعب، ويتنقلون مثل الطائرات الصغيرة على ارضية الملعب نحب العودة لكرة القدم الدولية ونريد الفوز بكل تلك الألقاب".

بدوره علق ​تيمو فيرنر​ بالقول: " هذا أمر مزعج للغاية، لقد ركضنا كثيرا وصنعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول، دافعنا جيدا بعد التقدم، ولعبنا مباراة جيدة، في النهاية خلال اللعبة الأخيرة كان لدينا الكثير من المدافعين في الخلف، لكن لم نتمكن من إبعاد الكرة".