كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن رئيس نادي ​​برشلونة​​ ​جوسيب ماريا بارتوميو​ أكد خلال إجتماعه بوالد ​​ليونيل ميسي​​، ​خورخي ميسي​ أن رحيل الأرجنتيني لن يتم التفاوض عليه. وأفادت أن الاجتماع الذي حضره نائب رئيس النادي الكتالوني، خافيير وشقيق ميسي ومحامي العائلة استمر لمدة ساعة ونصف مشيرة إلى أن بارتوميو، أبلغ خورخي أنه يريد بقاء ليو، لأنه عنصر أساسي في مشروع المدرب رونالد كومان.

كما لفت ابن عم قائد ​برشلونة​، ​ليونيل ميسي​، ​ماكسي بيانكوتشي​، إلى أنه ليس متأكداً من رحيل ليو عن صفوف البلاوغرانا. وصرح بيانكوتشي لموقع "توتو ميركاتو": "لا يمكنني التحدث نيابة عن ليو، ومع ذلك، فإن شعوري هو أن رحيله عن برشلونة ليس واضحاً جداً، ولست متأكداً بنسبة 100% أنه سيغادر".

واليوم، تقام اولى مباريات بطولة ​دوري الامم الاوروبية​، وسنكون على موعد مع اولى المباريات الدولية في عام 2020 بعد تأجيلها طوال الفترة الماضية بسبب ازمة فيروس كورونا.
والمباريات هي:

19:00 لاتفيا-- : --أندورا
21:45 ألمانيا-- : --إسبانيا
21:45 أوكرانيا-- : --سويسرا
21:45روسيا-- : --صربيا
21:45تركيا-- : --المجر
21:45مولدوفا-- : --كوسوفو
21:45سلوفينيا-- : --اليونان
21:45جزر فاروه-- : --مالطة
21:45بلغاريا-- : --إيرلندا
21:45فنلندا-- : --ويلز

عربيا، تعادل إنبي مع نظيره ​الجونة​ بنتيجة 0 - 0 في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب بتروسبورت في إطار لقاءات الجولة 24 من الدوري الممتاز.وبهذا التعادل يظل إنبي في المركز السابع بعدما وصل للنقطة 31 في حين ارتقى الجونة للمرتبة الثانية عشر برصيد 25 نقطة.
حسم نادي ​​هيوستن روكتس​​ السلسلة النهائية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية والتي تجمعه مع ​اوكلاهوما سيتي ثاندر​ بعد سبع مباريات من المجموعة الغربية، حيث فاز الروكتس في المباراة السابعة بفارق نقطتين فقط على حساب اوكلاهوما بواقع 104 – 102.

متفرقات دولية:

- نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نتيجة فحص ​فيروس كورونا​ الذي خضع له رئيس نادي ​برشلونة​ السابق، ​ساندرو روسيل​، بعد مخالطته لنجم باريس سان جيرمان، ​نيمار​ الذي ثبت إصابته بالفيروس وجاءت سلبية.

- اتت نتائج فحوصات رئيس وزراء ايطاليا ورئيس نادي ​ميلان​ السابق ورئيس نادي ​مونزا​ الحالي سيليفو ​بيرلسكوني​ ايجابية وتاكدت اصابته بفيروس كورونا المستجد.

- قررت رابطة ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​ تغريم لاعب ​لوس أنجلوس كليبرز​ ​ماركوس موريس​ 35 ألف دولار لقيامه بحركة متهورة تجاه لاعب دالاس مافريكس السلوفيني ​لوكا دونتشيتش​ الذي غرم بدوره بـ 15 ألف دولار لرميه الكرة على الحكم.