وصل ​خورخي ميسي​، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى مدينة برشلونة، وذلك قبل الإجتماع مع رئيس نادي برشلونة جوزيب بارتوميو، من أجل حسم مصير اللاعب مع البلاوغرانا. وقال والد ميسي: " ميسي يجد صعوبة في البقاء مع برشلونة. كما ردّ على سؤال آخر إن كان هناك أي إتصال مع مانشستر سيتي، قائلا: "لا أعلم، لم أتحدث إلى غوارديولا".

على صعيد متصل، كشفت صحيفة ماركا الاسبانية، ان نادي برشلونة، يفكر جديا في توجيه عقوبة لميسي، بسبب إستمراره بالغياب عن تمارين الفريق. وقالت الصحيفة أن هذا التصرف من ميسي، سيدفع إدارة النادي إلى معاقبته، وذلك إما عبر خصم 25% من إجمالي راتبه الشهري، أو خصم 11 يوما منه.

في أبرز أخبار سوق الإنتقالات، أفادت تقارير صحفية أن اللاعب نغولو ​كانتي​ لا يضغط من أجل الرحيل عن ​تشيلسي​ على الرغم من اهتمام أنطونيو كونتي مدرب الإنتر، الذي يفكر في التعاقد مع الفرنسي البالغ من العمر 29 عامًا لتعزيز خط الوسط. كما حسم الانتر صفقة إنتقال أليكسندر ​كولاروف​ من روما، وتعاقد موناكو مع لاعب باير ليفركوزن كيفين فولاند، وأكد شقيق غونزالو هيغواين أن الأخير سيرحل عن يوفنتوس لكن لن يبقى في إيطاليا, واعلن مانشستر يونايتد عن ضم دوني فان دس بيك من اياكس.

وأكد نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي أن ثلاثة لاعبين أصيبوا بفيروس ​كورونا​ حسبما أظهرت الجولة الأخيرة من الاختبارات التي أجُريت للفريق. وقد ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نجم الفريق نيمار هو أحد المصابين، إلى جانب أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس

متفرقات دولية ومحلية:

-إنضم لاعب الصفاء السابق، ​حاتم عيد​، إلى صفوف الإخاء الأهلي عاليه، في صفقة إنتقال حرّ، بعد إنتهاء عقده مع الصفاء.

- أفادت صحيفة ماندو ديبورتيفو أن حارس ​ريال مدريد​ تيبو ​​كورتوا​​ مصاب بفيروس ​كورونا​. وذلك بعد أن توجه حارس المرمى من أجل تلبية الواجب الدولي مع بلجيكا وخضع لاختبار فيروس كورونا الروتيني.

- إنتقد النجم الارجنتيني السابق، ​دييغو أرماندو ​مارادونا​​، نادي ​نابولي​ الايطالي بعدما تناسى الاحتفال بذكرى مرور 30 عاما على تحقيق لقب السوبر الايطالي أمام يوفنتوس، بعد الفوز وقتها بنتيجة 5-1. وقال نابولي في تغريدة عبر تويتر :"مارادونا على حق، لقد نسينا أن نتذكر الفوز على اليوفي بالسوبر عام 1990، لقد فاتتنا هذه الذكرى، نحن نتذكر كل التواريخ المهمة مثل هذا اليوم، تعتذر للجماهير ولدييغو".