كشفت تقارير صحفية أن ​يوفنتوس​ توصل لإتفاق مع مهاجم ​​برشلونة​​، ​لويس سواريز​، للإنضمام إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي. وأوضح "راديو كتالونيا" أن سواريز اختار الانتقال إلى يوفنتوس معتبراً أن عرض البيانكونيرو هو الأنسب بين العروض التي قدمت له في الفترة الماضية.

ونفى المدير الرياضي لنادي ​​إنتر ميلانو​​، ​بييرو أوسيليو​، وجود أي مفاوضات لضم قائد برشلونة ​ليونيل ميسي​. وصرح أوسيليو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لا توجد أي مفاوضات لضم ميسي، ولا أعرف حتى من أين تأتي هذه الأخبار. يوجد أحد في كرة القدم لا يرغب في ضم ميسي، ولكن بعد ذلك هناك حقائق والواقع مختلف، يجب أن تكون حذراً في سوق الانتقالات".

كما ذكرت تقارير صحفية، أن والد قائد ​برشلونة​​ ​ليونيل ميسي​​، خورخي سيسافر إلى إسبانيا، لملاقاة رئيس النادي، ​جوسيب ماريا بارتوميو​، لإجراء محادثات حاسمة بشأن مستقبل نجله.
وأشارت شبكة "ESPN" العالمية، إلى أن خورخي ميسي سيلتقي ببارتوميو الأربعاء، لكسر الجمود المستمر بين النادي واللاعب.

متفرقات دولية:

- توصل نادي ​​ريال مدريد​​ لإتفاق مع نادي ​غرناطة​ لإنتقال ​ألبرتو سورو​ إلى صفوف الثاني.

- حل ​​بريموز روغليتش​​ أولاً في المرحلة الرابعة من ​طواف فرنسا​ للدراجات الهوائية، في وقت حافظ الفرنسي ​جوليان ألافيليب​ على القميص الأصفر لصاحب صدارة الترتيب العام.

- أعلن منظمو ​الألعاب الأولمبية الصيفية والبارالمبية 2028​ في ​لوس أنجليس​ عن شعار الدورتين وجاء مزيجاً بين العناصر العصرية والتقليدية للتأكيد على التنوع الموجود في المدينة.
ويتكوّن الشعار من الحرفين (ال وأي) باللغة الإنكليزية مع الرقمين 28 وشعار اللجنة الأولمبية الدولية، حيث كتب حرف (ال) بطريقة تقليدية ثابتة فوق الرقمين، فيما كتب (أي) بأشكال متغيرة كرمز للقصص المتنوعة التي يمكن العثور عليها في لوس انجليس التي استضافت الألعاب الأولمبية مرتين سابقا في العامين 1932 و1984.

- وجه البرازيلي ​فيليب كوتينيو​ رسالة وداعية إلى ​​بايرن ميونيخ​​ الألماني بعد إنتهاء فترة إعارته مع النادي البافاري ليعود إلى صفوف ناديه ​برشلونة​. وأحرز كوتينيو ثلاثية مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.