اعلن نادي ​​ميلان​​ بشكل رسمي تجديد تعاقد لاعبه السويدي ​زلاتان​ إبراهيموفيتش ولمدة موسم واحد فقط.
وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن تجديد ​زلاتان إبراهيموفيتش​ لاعب ميلان عقده مع الفريق لموسم إضافي مقابل 7 ملايين يورو.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن مهاجم ​برشلونة​ ​لويس سواريز​، تفاوض مع نائب رئيس نادي ​​يوفنتوس​​ ​بافيل نيدفيد​، لإنتقال محتمل إلى صفوف السيدة العجوز.
ويأمل البيانكونيرو التعاقد مع مهاجم بديل للأرجنتيني ​غونزالو هيغواين​، الذي خرج من حسابات المدرب الجديد أندريا بيرلو.

على صعيد اخر، أكد نادي ​ريال سوسييداد​ إصابة لاعبه الجديد ​دافيد سيلفا​ ب​فيروس كورونا​. وقدّم سوسييداد لاعبه الجديد القادم من ​مانشستر سيتي​ رسمياً اليوم الاثنين للصحافة بعد أن وقع الإسباني عقداً لمدة عامين مع الفريق، في صفقةِ انتقال حُر، بعد نهايةِ عقده مع فريقهِ السابق.

في كرة السلة، سجل جيمي بتلر 40 نقطة في الربع الرابع، وأضاف جوران دراجيتش 27 نقطة ليمنحا فريقهما ميامي هيت الفوز على ميلووكي باكس بنتيجة 115-104 في المباراة الأولى من سلسلة نصف نهائي القسم الشرقي من دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

كما سجل بام أديبايو 12 نقطة واستحوذ على 17 كرة مرتدة وست تمريرات حاسمة. وبذلك تقدم هيت بمجموع 1-0 في السلسلة.

وفي مباراة اخرى، فاز جاز على روكتس بنتيجة 104-100.

وسجل كريس بول 28 نقطة للفائز بالاضافة الى 10 كرات مرتدة 5 تمريرات حاسمة.

عربيا، توصلت الهيئة المؤقتة المكلفة إدارة مهام الاتحاد ​العراق​ي لكرة القدم لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقد المدرب السلوفيني ​سريتشكو كاتانيتش​ لعام آخر. وصرح المتحدث الاعلامي باسم الهيئة هشام محمد:" إجتمع الاتحاد مع وكيل اعمال كاتانيتش، بهروز دزهبود في محافظة أربيل من اجل بحث تجديد عقد المدرب والاتفاق على بعض البنود".

كما أحرز فريق ​الكويت​ لقب بطولة ​الدوري الكويتي الممتاز​ لكرة القدم للمرة الـ 16 في تاريخه، بفوزه العريض على ​السالمية​ 4-1، في الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

وفي ابرز اخبار كرة المضرب، بلغت اللاعبة الالمانية العائدة الى كرة المضرب بعد توقف 7 اشهر ​أنجليك كيربر​ لدور الثاني لبطولة أميركا المفتوحة للتنس وتخطت الأسترالية تومليانوفيتش بنتيجة 6-4 و6-4 . ولم تجد ​كارولينا غارسيا​ اية صعوبة لتخطي الايطالية جاسمين بوليني بنتيجة 6 - 3 و 6 - 2 وهي ستلاقي في الدور الثاني المصنفة اولى بليسكوفا.

متفرقات دولية:

- اكدت التقارير الرياضية ان التشيلي أرتورو ​فيدال​ لاعب ​برشلونة​ دخل في مفاوضات مع إدارة النادي لفسخ عقده.

- اقال نادي ​بينارول​ مدربه دييغو ​فورلان​ بسبب سوء نتائج الفريق في بطولة الدوري في أوروغواي.

- كشفت رابطة الدوري الإسباني عن جدول مباريات الموسم الجديد 2020-2021 حيث حددت القرعة مواجهة ​برشلونة​ الأولى أمام ​التشي​. وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن النادي الكتالوني لن يلعب أول جولتين في موعدهما، لأنه أنهى الموسم بشكل متأخر عن باقي منافسيه، اثر مشاركته في الدور ربع النهائي لمسابقة ​دوري أبطال أوروبا​.

- يدرس مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلغاء الموسم الجديد من بطولة دوري ابطال افريقيا بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا.