تقرر وصول الاندية المشاركة في استكمال النسخة الحالية ل​دوري أبطال آسيا​ إلى الدوحة اعتبارًا من 10 ايلول /سبتمبر المقبل على ان تستكمل المباريات اعتبارا من 14 من الشهر نفسه وذلك بعد التنسيق من جانب الاتحادين القطري والآسيوي .

وكان ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ استقر على دولة قطر لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة غربي آسيا بعدما توقفت المسابقة بسبب فيروس كورونا .

وسوف يشارك في استكمال البطولة 16 فريقًا من غرب آسيا يمثلون قطر والسعودية والإمارات وأوزبكستان وإيران والعراق سوف تتنافس معًا من خلال 4 مجموعات كل مجموعة تضم 4 فرق حتى الوصول إلى الفريق المتأهل للدور النهائي لأندية غرب القارية الآسيوية المقرر يوم 3 تشرين الاول/ أكتوبر المقبل .

وقام الاتحاد القطري بتخصيص الفنادق للفرق المشاركة في البطولة وكذلك فنادق ستخصص لمسؤولي الاتحاد الآسيوي الذين أعلنوا قدومهم إلى الدوحة الأسبوع المقبل وكذلك فنادق للحكام والمراقبين الذين سيديرون هذه المباريات.

وبالنسبة للحضور الجماهيري لمباريات البطولة هناك اتجاه كبير للسماح بحضور عدد محدد من الجماهير في المباريات بنسبة ما بين 20% إلى 30% من سعة كل ملعب في أي مباراة .

بتصرف / دنيا حداد