اعرب السويسري ​رينيه فايلر​ المدير الفني للـ ​الأهلي المصري​ عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على ​المصري البورسعيدي​ مؤكدا انه تحقق بفضل الروح العالية للاعبي الفريق طيلة فترة المباراة.

وحقق الاهلي الفوز بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من ​الدوري المصري​ الممتاز ليرفع رصيده إلى 62 نقطة معززا صدارته لترتيب الفرق بفارق كبير عن أقرب منافسيه حيث يحتل ​بيراميدز​ المركز الثاني 45 ، فيما توقف رصيد المصري عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

واشار فايلر الى ان البداية كانت جيدة وانهم سيطروا على المباراة بعد طرد أحمد ياسر لاعب المصري ونجحوا في استغلال النقص العددي الذي عانى منه المنافس وخرجوا بنتيجة مستحقة .

وأضاف أن ما يطلبه البعض بتحقيق الفوز بشكل مستمر مصحوبا بالأداء القوي لا وجود له في كرة القدم وانه من ينتقد الأداء وبنتظر أن يفوز الأهلي في كل المباريات بنتائج كبيرة يجب ان يجلس في البيت ومتابعة مباريات "بلاي ستيشن" .

ويرى فايلر أن تراجع مستوى النيجيري ​جونيور أجايي​ يعود لاسباب نفسية في ظل ابتعاده عن اسرته بسبب فيروس كورونا لكنه واثق من انه سيكون له دور أكبر في الفترة المقبلة.