حمل عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت حدثا فريدا وغريبا بعد ان اعلن ​رومان راينز​ العائد بعد غياب قسري عن تحالفه مع ​بول هايمان​ مدير اعمال ​بروك ليسنر​ والذي غاب لوقت طويل عن عالم المصارعة منذ ان خسر ليسنر لقبه الدولي.

وفي التفاصيل ان فينس ماكمان ارسل المصارع ايدين بيرس في مهمة للحصول على تواقيع كل من براون سترومان براي وايت ورومان راينز للمباراة على اللقب الدولي خلال فعاليات "باي باك" PAY BACK " التي ستقام فجر الاثنين المقبل.

وخلال مهمته تمكن بيرس من الحصول على التواقيع الثلاثة انما مع مفاجأة تمثلت بتحالف اعلن عنه راينز مع مدير الاعمال الشهير بول هايمان.

وفي مباريات العرض احتفظ جيف هاردي باللقب القاري بعد هزيمته لشينسوكي ناكامورا وبعد المباراة ظهر بشكل مفاجيء المصارع سامي زين وتهجم على هاردي قبل ان يلتقي بزميليه السابقين انتونيو سيزارو وناكامورا وحصل سوء تفاهم بين المصارعين الثلاثة.

وفاز مات رديل على شورتي ج في حضور بارون كوربن. وحصلت مواجهة كلامية بين بايلي وساشا بانكس من جهة ثانية فاز براون سترومان على درو غولاك وهو شرطا وضعه سترومان للتوقيع على عقد منافسة على اللقب القاري.

​​​​​​​​​​​​​​

وخلال العرض ايضا فاز سيزارو على كاليستو كما فاز فريق Heavy Machinery وبيغ اي على كل من ​ذا مير​ جون موريسون و​شايموس​.