نبدأ مع أهم الاخبار، حيث اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي ​مانشستر سيتي​ يستعد لتقديم عرض ضخم لضم قائد نادي ​برشلونة​ الارجنتين ​ليونيل ميسي​ الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اعلان اللاعب رغبته في الخروج من الكامب نو. واضافت الصحيفة ان الفريق الانكليزي يستعد لتقديم عرض يشمل حصول برشلونة على 100 مليون يورو الى جانب ثلاثة لاعبين هم ​برناردو سيلفا​، ​غابريال خيسوس​ و​اريك غارسيا​.

وافادت تقارير صحفية ان لاعب برشلونة وقائده الارجنتيني ليونيل ميسي اتصل بالمدير الفني لنادي مانشستر سيتي الاسباني ​بيب غوارديولا​ وذلك بعد ان طلب اللاعب الرحيل عن فريقه الاسباني والتوجه ربما للعب في الفريق الانكليزي مانشستر سيتي.

واعلن نادي ​تشيلسي​ عن التعاقد مع المدافع البرازيلي ​تياغو سيلفا​، في صفقة إنتقال حر قادما من ​باريس سان جيرمان​، موقعا على عقد لمدّة عام قابل للتجديد لعام آخر.

وفي الرياضات الميكانيكية، حقق سائق ​فريق رد بول​ الهولندي ​​ماكس فرستابن​​ الزمن الأسرع في التجارب الحرة الثانية على حلبة سبا فرانكوشان، في سباق ​جائزة بلجيكا الكبرى​.
وبدوره تمكن سائق فريق رينو دانييل ​ريكاردو​ من تسجيل ثاني أسرع زمن، بالرغم من إنتهاء حصته التدريبية مبكراً بسبب مشكلة في المحرك.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ونجم المنتخب الصربي عن إعتزاله اللعب الدولي نهائياً، ليترك المجال للاعبين الشبان.

-قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات والتي كان مقررا أن تُقام في الإمارات خلال الفترة من 4 إلى 13 كانون الاول/ديسمبر المُقبل إلى أجل غير مسمى وذلك بسبب فيروس كورونا.

-أفادت بعض الأوساط ان نادي العهد قام بإجراء فحوصات PCR لجميع لاعبيه بعد ان كانوا قد شاركوا في التمارين مع اللاعب حسين دقيق قبل ان يتبيّن أن الأخير مصاب بفيروس كورونا