نبدا مع اهم الاخبار، حيث اشارت صحيفة الماركا الاسبانية الى ان قائد نادي ​برشلونة​ ​ليونيل ميسي​ سيلتحق بتمارين الفريق والتي ستنطلق مع نهاية شهر اب الحالي، الا ان الارجنتيني ليس لديه اي نية في الجلوس والاجتماع مع رئيس الفريق الكتالوني ​جوسيبي ماريا بارتوميو​ لبحث امكانية بقائه في الكامب نو.

واضافت الصحيفة ان خطوة ميسي هذه ستشكل حاجز امام امكانية اقناعه من قبل بارتوميو او التأثير على القرار الذي اتخذه بالخروج من الكامب نو بشكل نهائي، حيث سرت شائعات عن تواصله مع مدربه السابق ​بيب غوارديولا​.

كما أفادت مصادر صحافية مقربة من النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ أنه ينوي الحديث عن مستقبله في الساعات القادمة.وكان تلفزيون TV3 قد أعلن مؤخراً أن رئيس النادي ​جوسيب بارتوميو​ مستعد للإستقالة من منصبه إن عاد ميسي عن قراره بالرحيل عن النادي.

على صعيد اخر، كشفت شبكة سكاي ان نادي ​الانتر​ يسعى إلى ضم لاعب نادي برشلونة ​أرتورو فيدال​ Arturo Vidal خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية. وأشارت الشبكة إلى أنّ مسؤولي النيراتزوري بدأوا إتصالاتهم مع وكيل أعمال اللاعب للبحث في إمكانية إنتقاله إلى الفريق في الفترة المقبلة، خصوصا وأنه بات خارج حسابات برشلونة بقرار من قبل المدرب رونالد كومان.

وفي كرة المضرب، تمكن الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ المصنف الأول عالمياً من التقدم في بطولة ​سينسيناتي للماسترز​ (ألف نقطة) وتأهّل بسهولة إلى نصف النهائي بينما ودّع الروسي دانيال ميدفيديف حامل اللقب من ربع النهائي، فيما بلغت اليابانية ناومي أوساكا نصف النهائي للمرة الأولى قبل أن تقرر لاحقا الانسحاب إحتاجاجا على موجة العنصرية التي تشهدها الولايات المتحدة الأميركية.

​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي ​العهد​، عبر حسابه في فيس بوك، عن إصابة لاعبه ​حسين دقيق​، ب​فيروس كورونا​ المُستجد، حيث طلب منه التزام الحجر المنزلي وسيتابع النادي وضعه طبقًا للإرشادات التي عممتها وزارة الصحة اللبنانية.

-أفادت بعض الصحف عن تعرض أربعة لاعبين من ​تشيلسي​ إلى فيروس كورونا المستجد، كما اصيب كل من بول بوغبا نجم مان يونايتد ومواطنه تولغي ندومبيلي، ولاعب روما كارلس بيريز.

- أعلن نادي ​تشيلسي​ الإنكليزي عن التعاقد رسمياً مع المدافع الفرنسي الشاب ​مالانغ سار​ في صفقة إنتقال حرّ