يستمتع النجم السعودي ​منصور​ بتمثيل منطقة الشرق الأوسط، وهو في تركيز كامل من أجل الاستفادة إلى أقصى حد من كل فرصة تظهر في طريقه في عالم WWE خلال الأشهر المقبلة.

يحظى منصور، الذي حقق الفوز في مواجهة دولف زيغلر خلال شهر شباط بمتابعة كبيرة وهو يركز الان نحو اتخاذ الخطوة التالية في مسيرته في WWE.

وفي حديث صحفي قال : "لقد منحني كل من ​تريبل إتش​، و​فينس ماكماهون​ قدرا كبيرا من التشجيع. لقد تحدثت إليهما مؤخراً، والأمر الواضح للغاية هو أنني سأحصل على فرصة للذهاب إلى أبعد ما يمكن إذا واصلت العمل بجد".

واضاف: "نحن جميعاً نتمنى المشاركة في عروض الرو، ​سماك داون​. وأنا لست مختلفا، وكان كلاهما إيجابياً حيال ذلك. لقد شاركت في حوالي 205 منافسة مباشرة وكان ذلك مذهلا، وأنا أنظر إليها وأرى فرصة لصنع اسم لنفسي في حدث NXT".

وختم : "أظهرت لي المنافسات التي خضتها في المملكة العربية ​السعودية​، حجم جمهور المتابعين الذين يظهرون حماسهم وتشجيعهم في بلدي وفي مختلف أنحاء الشرق الأوسط، لكن الذهاب إلى هناك وتحقيق الانتصارات غير كاف، لأنهم أذكياء ويريدون رؤيتي وأنا أحقق الانتصارات في WWE وأن أكون منافساً حقيقياً لسنوات قادمة".

​​​​​​​