نشر الحساب الرسمي للبرنامج الإسباني الشهير El Chiringuito فيديو لبعض جماهير ​​برشلونة​​ الإسباني التي اقتحمت ملعب كامب نو اعتراضًا على رغبة ​ليونيل ميسي​، أيقونة الفريق الكتالوني، في الرحيل. واوضحت هذه المصادر ان بعض جماهير برشلونة دخلوا ملعب كامب نو مرددين هتافات تطالب باستقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

على صعيد متصل، كشفت شبكة "ESPN"، أن نادي ​مانشستر سيتي​ يحضّر عرضاً طويل الأمد لقائد ​برشلونة​ ​ليونيل ميسي​ لضمه إلى ملعب الاتحاد. وأفادت الشبكة أن السيتي سيمنح ميسي، بمقتضى العقد، فرصة الانتقال إلى الدوري الأميركي، بعد قضاء ثلاث سنوات في صفوف النادي الإنكليزي، وسيتيح هذا الأمر للأرجنتيني فرصة خوض تجربة في الدوري الممتاز قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة.

كما شبكة Tyc Sports ان النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ سيظهر في جلسات تدريب نادي ​برشلونة​ في 31 آب المقبل.

وَسقط ​سلتيك​ الاسكتلندي 1-2 أمام ضيفه ​فرينكفاروزي​ المجري في المباراة التي جمعتهما مساءوفي باقي المباريات فاز راييد فيينا النمساوي على لوكوموتيفا زغرب الكرواتي 1-0،

وفي باقي المباريات فاز راييد فيينا النمساوي على لوكوموتيفا زغرب الكرواتي 1-0، وميتييلاند الدنماركي على لودوغوريتس رازغراد البلغاري 1-0، فيما خسر ليغيا وارسو البولندي امام أف سي اومونيا نيقوسيا القبرصي 0-2.

أعلنت ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية للمحترفين تأجيل مبارياتها في الأدوار الاقصائية نهار الاربعاء الى وقت يحدد لاحقاً، بعد مقاطعة فريق ميلووكي باكس للمباراة الخامسة في السلسلة الدور الاول من نهائيات الموسم الحالي والتي تجمعه مع أورلاندو ماجيك، احتجاجا على إطلاق الشرطة النار على رجل من البشرة السوداء غير مسلح.

َفي كرة المضرب، انسحب الياباني ​كي نيشيكوري​ من ​بطولة أميركا المفتوحة​ كاشفاً أن نتيجة فحص ​فيروس كورونا​ جاءت سلبية بعد اختبارين إيجابيين أجبراه على الانسحاب من دورة سينسيناتي. وأوضح نيشيكوري (31 عاما) في بيان "أنا سعيد بالإعلان أن نتيجة فحصي لكورونا جاءت سلبية، سأستعيد برنامج تدريباتي شيئا فشيئاً غداً".

متفرقات دولية:

- كشف الرئيس التنفيذي لرابطة ​الدوري الالماني​، ​كريستيان سيفرت​، أن الرابطة على استعداد لتواجد الجماهير بمباراة ​السوبر الألماني​ الشهر المقبل.

- وقع حارس مرمى ​مانشستر يونايتد​ ​دين هندرسون​ على عقد جديد يبقيه في صفوف الشياطين الحمر حتى العام 2025.

- أكد نادي ​مانشستر يونايتد​ مجدداً أن قائد الفريق، ​هاري ماغواير​ بريء حتى تثبت إدانته في قضية الاعتداء التي يواجهها في ​اليونان​.وكانت المحكمة اليونانية قضت أمس، بحبس ماغواير 21 شهراً مع وقف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات بسبب تعديه لفظياً وبدنياً على ضباط شرطة.