صدمة كبيرة عاشها الوسط الرياضي اللبناني في الايام الماضية، بعد تعرض لاعب ​الاخاء​ الاهلي عاليه، و​التضامن​ صور و​الانصار​ الاسبق ​محمد عطوي​ لرصاصة طائشة في راسه، خلال تواجده في منطقة طريق الجديدة، وهو متواجد حاليا في مستشفى المقاصد حيث يصارع بين الحياة والموت.

صحيفة "السبورت" الالكترونية تواصلت مع مصادر مقربة جدا من عائلة عطوي، التي اكدت لنا ان وضعه الصحي في الوقت الراهن خطير جدا، ويحتاج الى العناية الالهية لتجاوز الخطر.

وقالت المصادر، ان الاطباء فعلوا كل ما في وسعهم لانقاذ عطوي من الخطر، لكن المشكلة الكبرى هي ان الرصاصة ما زالت مستقرة في رأسه ومتواجدة في عمق 12 سنتمر داخل الجمجمة التي تعاني من تورم كبير.

واضافت المصادر ان حالة عطوي حاليا تحتاج الى الدعاء فقط، لتخطي هذه الازمة، وانه ما زال في العناية الفائقة وتحت رقابة دقيقة من قبل الطاقم الطبي الذي اشرف على العملية التي خضع لها يوم الجمعة الماضي، ودعت كل محبي كرة القدم ومحبي محمد عطوي ان لا يبخلوا عليه بالدعاء، لانه السبيل الوحيد للنجاة بحسب قولهم.

كما نوهت المصادر باهتمام اندية الانصار والاخاء والتضامن بوضع محمد، التي أعربت لعائلته عن استعدادها لمساعدته بكل السبل المتاحة، بما فيها نقله الى خارج لبنان للعلاج، في حال سمحت ظروفه الصحية بذلك.