نبدأ مع أهم الأخبار المتعلقة بقضية رحيل النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ عن ​برشلونة​، حيث أكّد المدير الرياضي في النادي الكتالوني رامون بلانيس تمسّك النادي بخدماته قائلا: " نحن نعتمد على ميسي في المُستقبل، نتمنى ان يبقى، لطالما قلنا نريد صناعة فريق قوي حول ميسي، لم نفكر في رحيله لأننا نريد بقاءه، الجميع يريد بقاء ميسي هُنا، نحن نعمل جاهدين لإقناعه بالبقاء، ما نحتاجه حاليًا هو العمل لإيجاد افضل حل، كما أنه لا يمكننا خلق نزاعات بين برشلونة وميسي بين الاعلام".

على صعيد متصل، يُعتبر نادي ​مانشستر سيتي​ الانكليزي من أبرز المهتمين بخدماته بحسب عدّة صحف، كما قام ميسي نفسه بمتابعة حساب السيتي على إنستغرام، في حين، أفادت صحيفة بليتشر ريبورت ان ميسي اختار الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي.

وكشف مراسل "بي ان سبورتس" في ايطاليا، ​تاكيناردي بالميري​، أن ميسي​ تقدم بطلب للاتحاد الدولي لكرة القدم، للحصول على بطاقة مؤقتة يستطيع من خلالها الرحيل عن النادي الكتالوني.

ايضا مع الأخبار المتعلقة بميسي، حيث رأى ​ماريا مينغويلا​، احد المتحدثين السابقين بإسم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، أنه يرى مستقبل الأخير في نادي الانتر. وقال مينغويلا، في تصريحات نشرها موقع فوتبول ايطاليا: "بالنسبة لي، هو تلقائيا لديه فريق جديد، وهو الانتر، في إيطاليا هناك كريستيانو رونالدو، إضافة إلى أنهم يدفعون ضرائب أقل".

وفي أبرز أخبار كرة المضرب، إستطاع الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ أن يتأهل من دون صعوبة إلى ربع نهائي بطولة سينسيناتي الأميركية لتنس الماسترز، ذات الـ1000 نقطة، بفوزه في الدور الثالث على الأميركي تينيس ساندغرين بمجموعتين للاشيء.

متفرقات دولية:

-أعلن نادي ​فالنسيا​ الاسباني عبر موقعه الرسمي عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المُستجد، دون الكشف عن إسمه.

-أفادت بعض الأوساط الصحافية في إيطاليا أن النجم السويدي ​زلاتان إبراهيموفيتش​ توصل إلى إتفاق مع نادي ​ميلان​ على البقاء مع الفريق في الموسم المقبل من خلال تجديد عقده.

- أعلن ​​الاتحاد الأسيوي لكرة القدم​​ عن تسلمه ملف قطر لطلب استضافة نهائيات ​كأس آسيا 2027​، والذي قام بتقديمه رسميا فهد بن محمد كافود سفير دولة قطر في ماليزيا، خلال زيارته إلى مقر الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور.