كشفت بعض الأوساط الصحافية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نقلا عن بعض الصحف في الأرجنتين، أن ​ليونيل ميسي​ إتخذ قراره حول مستقبله، وسوف يعلن عن ذلك في وقت قريب جدا. وكانت تقارير صحافية في وقت سابق قد أشارت إلى ان ميسي قد أخبر المدرب الجديد لبرشلونة، ​رونالد كومان​، أنه لا يرى نفسه ضمن فريقه في الموسم المقبل.

على صعيد متصل، قررت ادارة ​نادي برشلونة​ الاسباني بتخفيض رواتب 4 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الجديد، بسبب جائحة ​كورونا​ التي ضربت العالم ،وقد تم البحث في هذا الموضوع مع المدير الفني رونالد كومان. واوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ان الاتفاق جرى بين المدير الفني والادارة على استمرار الرباعي ​جيرارد بيكيه​، ​سيرجيو بوسكيتس​، ​جوردي ألبا​ و​سيرجي روبرتو​ داخل جدران النادي الكتالوني بشرط مراجعة عقودهم حيث ان رواتبهم تعد ضخمة جدا في ظل الوضع الاقتصادي الذي يمر به النادي والعالم، وكان رئيس النادي الاسباني ​جوسيب بارتوميو​ قد لمح الى هذا الامر من قبل.

كما تعاقد نادي روما الإيطالي مع الإسباني ​بيدرو رودريغيز​ في صفقة إنتقال حر قادماً من ​​تشيلسي​​ الإنكليزي.

عربيا، كشفت تقارير صحفية مغربية عن ​تأجيل​ ديربي الدار البيضاء بين ​الوداد البيضاوي​ و​الرجاء البيضاوي​ في الجولة 25 من ​الدوري المغربي​، والتي كان مقررًا إقامتها غدًا الأربعاء لأجل غير مسمى.

وفي المصارعة، تبادل المصارعان ​راندي أورتن​ و​رومان راينز​ الإهانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن سخر أورتن من راينز الذي عاد مؤخرا إلى المصارعة بعد غياب دام عدة أشهر. تبادل المصارعان راندي أورتن ورومان راينز الإهانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن سخر أورتن من راينز الذي عاد مؤخرا إلى المصارعة بعد غياب دام عدة أشهر. من جهته رد على راينز على أورتن قائلا: "لو كنت مكانك سأتحدث عني أيضا، لأن لا أحد يتحدث عنك".

متفرقات دولية:

-أعلن نادي مارسيليا الفرنسي عن وجود ثلاث حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا المستجد بين صفوفه.

-خضع لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي ​رحيم ستيرلينغ​ لفحص كورونا وتبين أن النتيجة سلبية بعد حضوره حفلة مع العدّاء يوسين بولت في ​جامايكا​ يوم الجمعة.

- سقط فريق ​ليفربول​ في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 2 - 2 امام فريق ​سالزبورغ رد بل​ النمساوي في لقاء ودي.