يثق لاعب يوفنتوس السابق، ​ستيفان ليشتاينر​ أن المدرب الجديد للسيدة العجوز ​أندريا بيرلو​ يمكن أن يفك لعنة دوري أبطال أوروبا.

وصرح ليشتاينر لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "7 سنوات في يوفنتوس تساوي 20 عاماً في أي نادٍ آخر، النادي يصنع نفسه، وأهمية الفوز هناك استثنائية، يوفنتوس يدخل في حياتك بشكل لا إرادي، لا يتحدثون معك، لكنهم يعطونك كل ما تريده، تعلمت من بيرلو وبوفون وكيليني وديل بييرو".

وعن تولي بيرلو مهمة تدريب البيانكونيرو أوضح: "لقد فاجأني الخبر، ولكن لبضع ثوان، وجدت بأن هذا الاختيار رائع، هو هادئ وودود ويعرف البيئة التي يتواجد بها، يشبه زيدان، بالطبع ليس كونتي أو سيميوني، لكنه سيصرخ عندما يحتاج إلى ذلك، من المهم أن يكون له تأثير جيد على المجموعة، وبالنسبة لي ليس لدي أي شك".

وختم ليشتاينر: "كنت ضحية لمقالب بيرلو عندما كنت في يوفنتوس، وأتمنى أن يفعل ذلك في الخصوم، لعنة دوري أبطال أوروبا سيتم حلها من خلال بيرلو، أثق في ذلك، فزنا على برشلونة ميسي وريال مدريد رونالدو، ومع ذلك لم نحقق اللقب، لذلك لا يمكن أن تكون هذه لعنة، في برلين كنا قريبين ولم تحتسب لنا ركلة جزاء صحيحة 100% لبوغبا والنتيجة 1/1".

بتصرف – محمد قصير