تحدث المدير الفني لفريق يوفنتوس الايطالي، ​اندريا بيرلو​ خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى تدريبات السيدة العجوز عن أفكار واضحة وأهداف محددة.

وقال بيرلو:" هدفي هو إستعادة ذلك الشغف الذي فقده الفريق مؤخرا، قلت للاعبين أنه يجب أن نمتلك الكرة دوما و أن نسترجعها فور فقدانها، وأنا مقتنع انني في المكان الصحيح، رغم انني شعرت ببعد الغرابة لكنني فخور بمنصبي".

واضاف بيرلو عن لاعبه الجديد:" أرثر لاعب جيد و بإمكانه صناعة اللعب، اللاعبون ذوي الجودة عالية بإمكانهم تأدية أكثر من دور واحد وذلك سيكون مفيدا لنا خلال الموسم".

وتابع ييرلو:" على الصعيد التكتيكي بإمكاننا اللعب بثلاثة أو أربعة مدافعين حسب ما يقتضي الأمر، أنا لا أملك خطة لعب واحدة.

وأكمل بيرلو:" ​ديبالا​ لم يكن أبدا للبيع، هو لاعب مهم جدا بالنسبة لي وسيكون جزء هام من هذا المشروع، كما أنني تحدثت مع ​رونالدو​ قبل أيام وتحدثنا أيضا يوم أمس، سيكون لدينا الوقت للحديث أكثر عن أداوره على الجانب التكتيكي، وهما لاعبان رائعان قادران على اللعب معا في أي فريق ما دام بقية اللاعبين مستعدين للتضحية من أجلهما".

وعن موقعه الجديد، اردف بيرلو:" أنا المدرب و بالتأكيد أريد نوعية معينة من اللاعبين الذين يخدمون أفكاري، إدارة النادي تعلم ذلك وتعمل على تحقيق مطالبي،الشغف يجب أن يكون موجود يوما بعد يوم بالحديث مع اللاعبين، إشراكهم بكل شيء، لكن الشيء الأهم هو أن نجعلهم يفهمون كيف نريد أن نلعب، أريد أن أرى روح يوفنتوس كونتي من جديد".

وكشف بيرلو عن ​هيغواين​ و​خضيرة​ ما يلي:" تحدثت مع هيغواين، هو لاعب أقدره كثيرا و أعجبت بما حققه هنا، لكننا إتفقنا أنه الوقت ليرحل عن يوفنتوس، اما خضيرة فسنقرر ما سنفعل معه بعد عودته من الإصابة".

وختم بيرلو:" إختيار ​تودور​ كان قراري، أنا بحاجة لمساعد يملك الخبرة لكن أيضا يملك نوع شخصية محدد، إضافة لكونه لاعب و مدافع سابق".

بتصرف ميشال عساف.