بعد انتصاره في معركة قوية على ​راندي أورتن​ في عرض سابق، بدأ بطل WWE ​درو ماكنتاير​ عرض الرو بدخوله للحلبة مصحوبًا بالعاب نارية مميزة.

وعزا ماكنتاير فوزه على The Viper إلى كونه أكثر جوعًا للإنتصارات من اورتن الذي هو دائمًا مدللًا ومحميًا جدًا. تساءل ماكنتاير بعد أن أمضى أورتن الكثير من الوقت في التباهي بكونه أفضل مصارع في العالم ما سيفعله الآن بعد الخسارة. وقام ماكنتاير بتحدي اورتن لخوض معركة أخرى. وقام ماكنتاير بحمل حزامه عالياً وفي هذه اللحظة هاجمه أورتن. ولقد امتد الشجار إلى مركز الإنتاج، حيث وجه أورتن ركلة مقززة على ماكنتاير قبل وصول المنتجين والحكام إلى مكان الحادث. ووجه اورتن ركلة ثانية تركت بطل WWE مستلقياً بينما كان أورتن ينظر إليه ومن الواضح أنه كان فخور بأفعاله.

اما باقي نتائج العرض فكانت التالية: ​شاينا بازل​ فازت على ​بايلي​ من خلال الإقصاء. بينما اليستر بلاك عاد الى الرو كضيف مميز على برنامج كيفن اوينز. بالمقابل فاز اكيرا توزاوا على آر تروث وشيلتون بينجامين وسيدرك الكساندر وحقق لقب 24/7 ضمن مبارة Fatal 4-Way . لاحقًا عاد اورتن للحلبة ليتكلم عما حصل بينه وبين ماكنتاير وأكّد انه افضل مصارع في العالم، وخلال حديثه قاطعه كيث لي الوافد الجديد الى عرض الرو الذي تحداه لمباراة فورية، لكن اورتون قال له "لربما لاحقًا". ولدى خوض المباراة لاحقًا تمكن اورتن من الفوز على لي من خلال الإقصاء بعد تدخل ماكنتاير.

وفي مباراة أخرى فاز مونتيز فورد على آنجيل غارزا. اما روبي رايوت وليف مورغان وبيانكا بلايز قد فزن على زلينا فيغا وفريق ايكونكس. من جهته تمكن ​ابولو كروز​ من الفوز على بوبي لاشلي في مباراة مصارعة ذراعية. اما بطلة الرو اسوكا قد تمكنت من الفوز على ساشا بانكس في مباراة Lumberjack.

وفي المباراة الأخيرة واجه راي ميستيريو ودومينيك كل من سيث رولنز ومورفي، وكانت المباراة محتدمة الى ان تدخل فريق Retribution الذي ضرب راي ودومينيك فاعلن الحكم فوزهما لعدم اهلية رولنز ومورفي.
ترجمة برنار الطيار