ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لاعبي ​​ريال مدريد​​ لن يعودوا مبكراً إلى التدريبات في المدينة الرياضية "​فالديبيباس​" هذا العام كما جرت العادة جراء القيود المفروضة بسبب تفشي ​​فيروس كورونا​. وسيتم إجراء فحوصات كورونا لجميع الموظفين بعد 28 آب، وعليه ستبقى المدينة الرياضية مُغلقة حتى إنتهاء جميع البروتوكولات، ويعود جميع اللاعبين سوياً لبدء الإستعدادات قبل بداية الموسم. وأوضحت الصحيفة، أن اللاعبين الذين يتطلعون لبدء الاستعدادات الخاصة بهم، عليهم أن يقوموا بها في منازلهم أو بالصالات الرياضية.

َفي اخبار سوق الانتقالات، كشفت تقارير صحفية اسبانية عن نية نادي ​​باريس سان جيرمان​​ خطف المهاجم الاورغواياني ​لويس سواريز​ من ​برشلونة​. وكان سواريز قد تفاجأ بموقف المدرب الجديد للنادي الكتالوني رونالد كومان الذي اكد للبيستوليرو انه خارج حساباته للموسم القادم.

عربيا، تمكن فريق ​الفتح​ من تحقيق فوزاُ مهماً وصعباً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الحزم​، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت هذه المواجهة بواقع 4 – 3. وفي مباريات اخرى، اكتسح ​الاتفاق​ نظيره ​الرائد​ برباعية نظيفة، بينما اكتفى ​الشباب​ بالتعادل الايجابي امام ابها، وانتهى اللقاء بهدف لمثله.

َفي كرة المضرب، تأهلت الأميركية ​​سيرينا وليامز​​ إلى الدور الثالث ل​بطولة سينسيناتي للتنس​ بفوزها الصعب على الهولندية ​أرانتشا روش​ 2-1 (7-6 و3-6 و7-6) في المباراة التي جمعتهما ضمن الدور الثاني.

وفي كرة السلة، بات ​​ميلووكي باكس​​ على بعد خطوة من التأهل إلى الدور نصف النهائي من الأدوار الإقصائية في البلاي أوف للدوري الاميركي للمحترفين بتقدمه على منافسه ​أورلاندو ماجيك​ 3-1 إثر فوزه في المباراة الرابعة (122 – 106.

متفرقات دولية:

- سيمثل النجم البرازيلي السابق ​رونالدينيو​ أمام جلسة استماع الاثنين بتهمة استخدام جواز سفر مزوّر، بعد ستة أشهر على ايقافه في ​الباراغواي​. وستعقد جلسة الاستماع في العاصمة أسونسيون وسيحضرها أيضا شقيقه ​روبرتو​ المتهم.

- تحدث رئيس ​اللجنة الدولية البارالامبية​ ​​أندرو بارسونس​​ عن امكانية إلغاء الدورة صيف العام المقبل ما لم يتم ضمان عدم الإصابة ب​فيروس كورونا​.

- إختارت شركة "كونامي" نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ وقائد برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ لتصدر غلاف لعبة كرة القدم "​PES 2021​".