اكدت إذاعة راك 1 الكتالونية أن إدارة نادي ​برشلونة​ الإسباني قد قررت إلغاء عقد مهاجم الفريق الدولي الأوروغواياني ​لويس سواريز​ في الفترة المقبلة. وأفادت الإذاعة أن مدرب الفريق الجديد ​رونالد كومان​ أخبر سواريز بأنه لن يكون جزء من خططه في الموسم المقبل، وطلب من الإدارة بيعه أو تسريحه.

وقرر كومان الحفاظ على خدمات كوتينيو، جوردي البا وسيميدو، فيما اخبر راكيتيتش وفيدال واومتيتي بان يبحثا عن فريق جديد.

وكشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ منح موافقته على مجيء قائد نادي روما ​إيدين دزيكو​ إلى صفوف ​يوفنتوس​ في الفترة المقبلة.

على صعيد اخر، توصل نادي ​​تشيلسي​​ الإنكليزي إلى إتفاق نهائي مع نادي ​​باير ليفركوزن​​ الألماني من أجل التعاقد مع النجم الشاب ​​كاي هافيرتز​​ في الفترة المقبلة. وأشارت التقارير إلى أن النادي الإنكليزي سيدفع 80 مليون يورو زائد 20 مليون يورو كحوافز للحصول على صاحب الـ 21 عاماً.

عربيًا، توج فريق الخريطيات بطلا لدوري الدرجة الثانية القطري للموسم الرياضي 2019-2020 بشكل رسمي بعد تعادله بنتيجة 1-1 مع فريق معيذر في الجولة الحادية والعشرين والأخيرة من الدوري بينما حسم المرخية الوصافة لصالحه بعد فوزه على مسيمير بنتيجة 3-2 في ختام الجولة ذاتها.

وفي الرياضات الميكانيكية، توج السائق الياباني تاكوما ساتو بسباق "إندي 500" للسيارات Indycar 500 بمدينة إنديانابوليس الأميركية للمرة الثانية بتاريخه بعد التتويج في عام 2017 .

متفرقات دولية:

-هنّأ اللاعب البرازيلي نيمار الفريق الخطأ بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا. ونشر نيمار تغريدة عبر حسابه على تويتر، أراد من خلالها تهنئة بايرن ميونيخ على الفوز، لكنه كتب باير بدلا من بايرن، مما دفع بنادي باير ليفركوزن الألماني إلى الرد على التغريدة، وجاء في رد ليفركوزن: "شكرا نيمار. لست متأكدًا من سبب التهنية في حين أن الفريق في إجازة ويلعب FIFA، لكن شكرًا".

- كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أسرع رجل في العام أسطورة ألعاب القوى المعتزل ​أوسين بولت​ أصيب ب​فيروس كورونا​ المستجد.

- كشفت السلطات الأفغانية عن فشل قواتها الخاصة في القبض على الرئيس السابق للاتحاد المحلي لكرة القدم ​كرم الدين كريم​ خلال مداهمة ليلية بالقرب من العاصمة ​كابول