حمل عرض "​سامر سلام​" Summer Slam الذي اقيم اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت بعودة مظفرة للمصارع ​رومان راينز​ بعد غياب طويل عن الحلبات بسبب وباء "كورونا" والقلق من مضاعفاته على المصارع الذي يحارب "اللوكيميا". وكان ​براي وايات​ "​ذا فيند​" The Fiend في مواجهة محتدمة مع البطل الدولي ​براون سترومان​ على اللقب، وتمكن بعد صراع قوي من الاطاحة بخصمه وتنصيب نفسه بطلاً جديداً. لكن المفاجأة اتت من حيث لا يدري، اذ تعرض لضربة رمح قوية وبعدها الى سلسلة لكمات من رومان راينز العائد الذي انتقل بعدها الى سترومان واطاح به ايضاً ليشفي غليله بضربات اخرى وجهها الى وايات.

وتفاعل الجمهور المتواجد عبر الشاشات حول الحلبة، بشكل هستيري مع هذا التطور المفاجىء ليكون الحدث الابرز خلال العرض.

وفي مباراة مهمة، تمكن بطل العالم ​درو ماكنتاير​ من وضع حد لارهاب واستفزاز ​راندي اورتن​، فتغلب عليه منتقماً لكل من ريك فلير وشون مايكلز، حيث كان اورتن قد اعتدى عليهما في الايام الاخيرة.

وتمكن بطل الولايات المتحدة ابولو كروز من التغلب على المصارع MVP،وبطلا الزوجي لعرض "الرو" Street Profits من افوز على اندراده وانجل غارزا، وتغلب ​سيث رولنز​ على راي ميستيريو في صراع على بأسلوب الشوارع. وتفوقت بطلة السيدات لعرض "ٍماك داون" بايلي على اسوكا، و​ماندي روز​ على صونيل ديفيل في مباراة حملت عنوان "الخاسر يغادر WWE". وفي مباراة اخرى، تغلبت اسوكا على ساشا بانكس لتصبح بطلة السيدات لعرض "الرو".