قرر لاعب نادي ​الصفاء​، ​حاتم عيد​، الرحيل عن النادي خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، ليُصبح لاعبًا حرًا وبإستطاعته الإنتقال إلى أي فريق آخر.

وفي مقابلة مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية، كشف عيد عن الأسباب التي دفعته إلى الرحيل عن الصفاء.

وقال عيد: "قررت عدم تجديد عقدي مع الصفاء لأسباب مالية، هناك مبلغ كبير لم تقم إدارة النادي بدفعه، هي أرادت أن تفكر بالموسم المقبل، لكن أنا ما زلت أفكر بما سبق ولا يُمكنني أن أصرف النظر عن حقوقي، في الوقت الذي قامت فيه بعض الأندية الأخرى بدفع رواتب لاعبيها أو حتّى نصف راتب".

وأضاف عيد: "طوال الفترة الماضية لم نحصل على رواتب، لكن رغم ذلك أنا على علاقة جيدة بإدارة النادي وخصوصا بجمهور الصفاء، كذلك أنا على علاقة جيّدة برئيس النادي غازي الشعار منذ أن كنت لاعبا في الشباب العربي، لكن كل ما طالبت بي هو مستحقاتي المالية، وعليه وجدت ان الوقت أصبح مناسبا للرحيل".

وكشف عيد أنه على تواصل مع عدّة اندية محلية للإنتقال إلى أحدها في الفترة المقبلة، وأنه قريبا سوف يكشف عن وجهته الجديدة في الموسم المقبل.

ولفت عيد، إلى أنه سعى خلال فترة توقف الدوري إلى الحفاظ على مستواه ولياقته البدنية من خلال خوض تمارين فردية.

وعن رأيه في مسألة عودة المباريات في الموسم المقبل، قال عيد: "أتصور أننا نستطيع اكمال الموسم خصوصا بعد الدّعم الذي تلقاه الاتحاد اللبناني من قبل الفيفا للأندية، ناهيك عن أن المباريات ستقام بلا جماهير وبالتالي نسبة كبيرة من الخطر لن تكون حاضرة، وأيضا لا ننسى أن العهد والأنصار لديهما إستحقاقا آسيويا ومن المهم جدا لهما عودة الحياة للملاعب".

وختم عيد مؤكدا: "لم أرحل عن الصفاء عن "زعل" إن صحّ التعبير، وأشير إلى أن المدرب ​إميل رستم​ تواصل معي وطلب منّي البقاء ووعدني انني ساكون ضمن حساباته للموسم المقبل، لكنّي فضلت الرحيل بعدما شعرت أن الوقت مناسب لهذه الخطوة".