توج ​بايرن ميونيخ​ بطلًا ل​دوري أبطال أوروبا​، للمرة السادسة في تاريخه، بفوزه على ​باريس سان جيرما​ن (1-0) في المباراة النهائية، على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الجناح الفرنسي، كينغسلي كومان، في الدقيقة 59، ليتوج العملاق البافاري بالثلاثية للمرة الثانية في تاريخه، بعد موسم (2012 - 2013).

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث اكد مينو ​رايولا​ وكيل أعمال الدولي الفرنسي بول ​بوغبا​ استمرار اللاعب مع ​مان يونايتد​ الانكليزي وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية. وقال رايولا: "بوغبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد سيبقى هناك والتجديد قريبًا، هناك مفاوضات مع النادي الإنكليزي لتجديد عقده ولا توجد لدى بول اي نية للرحيل عن الآن وأغلق الباب أمام أي فريق".

وفي منافسات تصفيات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية، عانى نادي ​​بوسطن سيلتيكس​​ قبل ان ينهي لقاءه الرابع امام منافسه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وبنتيجة 110 - 106 ليحسم السلسلة بينهما بنتيجة 4 - 0 وهو ما يعرف في عالم كرة السلة ب sweap.
وفاز فريق تورونتو رابتورز 150 - 122 على فريق بروكلين نيتس وبهذا الفوز حسم توروتو السلسلة لصالحة بنتيجة 4-0.
وخسر لوس انجلس كليبرز 133 - 135 دالاس مافريكس (السلسلة متعادلة 2-2).
وخسر دنفر ناغتس 127 - 129 يوتا جاز (يوتا يتقدم بالسلسلة 3-1).

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​​برشلونة​​ الاسباني اصابة لاعبه الجديد البوسني ميراليم ​بيانيتش​ بفيروس كورونا المستجد. وكان اللاعب انتقل من يوفنتوس الايطالي الى البرشا في الصفقة التي نقلت ارثر ميلو الى السيدة العجوز من البلوغرانا.

- اكد مينو ​رايولا​ وكيل أعمال السويدي ​زلاتان​ إبراهيموفيتش ان إبرا لن يشارك في التدريبات مع ال​ميلان​.
وأضاف: "لا يوجد اتفاق بعد الأمر لا يتعلق بالمال فإذا كان زلاتان لا يرغب في البقاء مع ميلان فلن يكون هناك تفاوض".

- كشف النجم الأرجنتيني الجديد لنادي ​الشباب​ السعودي ​​إيفر بانيغا​​ عن سعادته الكبيرة بحمل ألوان الفريق بداية من الموسم المقبل. ونشر الحساب الرسمي لنادي الشباب السعودي على موقع تويتر رسالة بانيغا التي اتت كالاتي: "انا سعيد بانضمامي لنادي الشباب، وأحيي جميع الجماهير الشبابية، وأتمنى الالتحاق بالفريق في أقرب وقت، وبدء مشوار جميل مليء بالإنجازات".