عقب خسارة لقب ​دوري الابطال​ على يد ​بايرن​ ميونيخ في المبارة النهائية بنتيجة 1-0 علق المدير الفني الالماني لنادي ​باريس سان جيرمان​ على هذه الخسارة مشيرا الى ان الفريق لو نجح في تسجيل الفرص التي سنحت له لكان فاز في المباراة مشيدا بالدور الكبير الذي قام به ​نيمار​ دا سيلفا مع الفريق.

وفي حديث صحفي جاء فيه: "قدمنا كل شيء في المباراة لقد تركنا قلوبنا وكل الامور الاخرى على ارض الملعب وهذا ما يمكنك ان تتوقعه في المباراة النهائية، لا يمكننا التحكم في النتيجة، اعتقدت مسبقا أن الهدف الأول قد يقرر مصير هذه المباراة".

وأضاف: "لقد افتقد الفريق لتسجيل الهف الاول لقد اتيحت لنا الفرص ونجح البايرن من التسجيل، أنا مقتنع بأنه إذا سجلنا الهدف الأول، فسنكون قد فزنا في نفس المباراة 1-0، لقد مررنا بلحظات قوية للغاية وأخرى كان علينا أن نعاني فيها، نريد أن يسجل كيليان مبابي ونيمار دائمًا، لكن لا يمكنك طلب ذلك ".

وتابع ​توخيل​: "فخور جدا بنمار لقد قدم مباراة اخرى أظهر فيها قدراته وعقليته المذهلة، أما بالنسبة لمبابي فقد كان الأمر صعبا لأنه تعرض لإصابة كبيرة وغاب عن الكثير من الدورات التدريبية، إنها معجزة إنه كان معنا".

وختم بالقول: "أظهرنا أنه يمكننا التنافس مع أفضل الفرق في أوروبا بهذه العقلية والسلوك، بالإضافة إلى موهبتنا، نحن فريق قوي، يمكننا أن نفخر بذلك،لا يجب ان نقلق علينا ان نتابع المسيرة".

بتصرف: وسيم المعلوف