ستكون الأنظار متوجهة الليلة إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يلعب ​بايرن ميونيخ​ الألماني امام ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي.ويمني البافاري النفس بتحقيق اللقب للمرة السادسة في تاريخه، أما النادي الباريسي يسعى إلى تحقيق أول لقب له في هذه المسابقة.

وفي الدوري الفرنسي، إستطاع نيم أولمبيك من تحقيق إنتصار عريض على حساب بريست بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، وفي مباراة أخرى، تمكّن لوريان من تخطي ستراسبورغ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل مقابل هدف، وكان موناكو قد تعادل أمام ستاد ريمس بنتيجة 2-2.

وفي اخبار سوق الإنتقالات، كشفت صحيفة توتو سبورت الايطالية أن نادي برشلونة وضع إسم النجم الارجنتيني لنادي يوفنتوس باولو ​ديبالا​ على رأس أولوياته، لتعويض مواطنه ليونيل ميسي، في حال قرر الأخير الرحيل عن البلاوغرانا هذا الصيف.

وفي الرياضات الميكانيكية، تمكّن ميغيل أوليفيرا من تحقيق فوزه الأوّل في الموتو جي بي بعد لفّة أخيرة جنونيّة استفاد فيها من معركة جاك ميلر وبول إسبارغارو على الصدارة، وذلك ضمن منافسات سباق جائزة ستيريا الكبرى، الجولة الخامسة لموسم 2020 لبطولة الموتو جي بي. ويُعتبر الفوز الأول له هذا الموسم والأول للفريق.

متفرقات دولية:

- أعلن نادي بولونيا الايطالي عن إصابة مدربه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش بفيروس كورونا، كما أعلن فيورنتينا عن وجود إصابتين، وسبال عن ثلاث إصابات.

- أفادت شبكة سكاي سبورتس أن رونالد ​كومان​ مدرب برشلونة الجديد يريد التعاقد مع لاعب ألكمار كالفن ستنغس.

- أعرب اللاعب البرازيلي السابق ​رونالدو​ عن اعتقاده بأن بطل الدوري الإسباني ريال مدريد يجب أن يتعاقد مع اللاعب كيليان ​مبابي​ قبل زميله في باريس سان جيرمان نيمار.

- خضع ​محمد عبد الشافي​، الظهير الأيسر لنادي الزمالك لعملية جراحية في الكتف بعد التدخل القوي الذي وقع بينه وبين وليد سليمان بإحدى الكرات الهوائية خلال مباراة القمة بين الفريقين وسيغيب لشهرين عن الملاعب.