ستكون الأنظار موجهة الليلة بتمام الساعة 10:00 مساء الى نهائي دوري ابطال اوروبا، بين بطل فرنسا ​باريس سان جيرمان​ وبطل المانيا ​بايرن ميونيخ​، في لقاء كبير منتظر سيحدد من خلاله بطل هذه النسخة من المسابقة.

وفي الدوري الفرنسي، يتواجه موناكو مع ستاد ريمس (2:00 بعد الظهر) ولوريان مع ستراسبورغ (4:00 بعد الظهر).

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث أشارت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إلى أن القوة الإقتصادية الضخمة لملاك ​إنتر ميلانو​ تؤكد أن مهمة ضم قائد ​​برشلونة​​ ​​ليونيل ميسي​​ ليست مستحيلة، إلا أن العملية لا تزال معقدة. وأفادت الصحيفة أن خطة ​الإنتر​ هي تقديم عرض لبرشلونة لا يمكن رفضه بقيمة 300 مليون يورو، عن طريق استقطاب رعاة مرموقين وأقوياء من مختلف القطاعات، لتمويل التكلفة الكبيرة للصفقة مشيرة إلى أنه يجب الحصول أولاً على موافقة الحكومة ​الصين​ية، لأن صورة ميسي لن تتعلق بالإنتر فقط، لكن أيضاً بالدولة الآسيوية التي ستستغل الارجنتيني في الترويج لها.

عربيا، تغلب ​​الزمالك​​ على ضيفه ​الأهلي​ 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 21 من ​الدوري المصري الممتاز​ لكرة القدم.ورفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الأهلي عند 56 نقطة في صدارة الترتيب.

في كرة السلة، تقدم ​ميامي هيت​ بنتيجة 3-صفر على إنديانا بيسرز، في المرحلة الأولى من الأدوار الإقصائية للقسم الشرقي في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

فقد فاز هيت بنتيجة 124-115. ويكفي هيت فوز واحد ليضمن الانتقال الى الدور التالي من الأدوار الإقصائية عندما يخوض المباراة الرابعة يوم الاثنين. وفي حال تأهله سيواجه ​ميلووكي باكس​ المصنف الأول أو أورلاندو ماجيك المصنف الثامن في القسم الشرقي.

وفي المباريات الاخرى سجلت النتائج التالية:

ماجيك 107-121 باكس

ثاندر 119-107 روكتس

بليزرز 108-116 ليكرز.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف رئيس نادي ​بلد الوليد​، الأسطورة البرازيلية، ​رونالدو نازاريو​ أنه سيقوم بعزل نفسه بشكل ذاتي بعد مُخالطة شخص مُصاب ب​فيروس كورونا​ المستجد.

- أشار ​مستشفى المقاصد​ الذي نقل إليه اللاعب ​محمد عطوي​ بعد إصابته برصاصة طائشة في الرأس إلى أن حالته لا تزال غير مستقرة حتى اللحظة. وأوضح في بيان: " نؤكد أن الوضع الصحي لعطوي لا يزال غير مستقر وفي حالة صحية حرجة، وهو يخضع للعلاج اللازم والمراقبة الدقيقة في العناية الفائقة وبمساعدة أجهزة التنفس الاصطناعية".

- استهل نادي ​​ليفربول​​ الانكليزي مبارياته الودية بفوز سهل على نادي ​شتوتغارت​ الالماني بنتيجة 3-0.

- أشار رئيس نادي ​​بوروسيا دورتموند​​، ​سباستيان كيل​، إلى أن لاعبه ​جادون سانشو​ سيبقى لموسم آخر على الأقل مع الفريق.