توج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي، عقب تغلبه على الانتر، بنتيجة (3-2)، في المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب راين إينرجي ستاديون بمدينة كولون الألمانية.

سجل روميلو لوكاكو ودييغو غودين هدفي الإنتر بالدقيقتين (5 و36)، بينما أحرز أهداف إشبيلية، الهولندي لوك دي يونغ "هدفين" (12 و33) ودييغو كارلوس (74).

واحتفظ النادي الأندلسي بلقبه المفضل أوروبيًا، بعد فوزه بالكأس السادسة في اليوروباليغ، تحت قيادة مدربه جوليان لوبيتيغي الذي كسر نحسه مع الألقاب وفاز بأول بطولة في مسيرته التدريبية.

وانتهى اللقاء الافتتاحي لموسم 2020 - 2021 من الليغ 1 الفرنسية بين ​بوردو​ وضيفه نانت بالتعادل السلبي ليقتسم الفريقان نقاط اللقاء. واليوم يلعب ديجون امام انجيه الساعة 6:00، ورين امام ليل الساعة 10:00.

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث اكدت تقارير صحفية ان ​ريال مدريد​ استفسر من نظيره ​برشلونة​ عن إمكانية الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتلوني.

عربيا، حسم ​الدحيل​ لقب ​الدوري القطري​ لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه بفوزه على ​الأهلي​ بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما الجمعة على ملعب الجنوب ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

اصبح نادي بوسطن سيلتيكس على بعد مباراة واحدة من حسم تأهله الى الدور النصف النهائي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ في المجموعة الشرقية، بعد فوزه في المباراة الثالثة التي تجمعه مع نادي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بفارق 8 نقاط وبواقع 102 – 94 ، ليكون كيمبا والكر افضل لاعبي بوسطن ب24 نقطة و8 كرات مرتدة، بينما سجل جويل ايمبيد 30 نقط و 13 كرة مرتدة لفيلادلفيا.

اصبح جيف هاردي حامل لقب القارات الجديد في wwe بعد فوزه على اي جي ستايلز، في وقت قام Retribution بافشال خطة خطة براون سترومان في مهاجمة the fiend، كما وتغلب BIG E على شايموس.

متفرقات دولية:

- اعلن حارس المرمى العماني ​علي الحبسي​ اعتزاله كرة القدم رسميًا بعد مسيرة حافلة من الإنجازات على مستوى الأندية والمنتخب العماني.

- تحدثت تقارير صحفية عن آخر تطورات مفاوضات ​مانشستر سيتي​ الانكليزي لحسم صفقة مدافع ​نابولي​ الايطالي، ​خاليدو كوليبالي​، في الميركاتو الصيفي الحالي. وقالت أن مبلغ 70 مليون يورو قد يكون كافياً بالنسبة لإدارة النادي الإيطالي من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات السنغالي هذا الصيف.

- تعاقد نادي ​أولمبياكوس​ اليوناني، رسمياً مع المصري ​أحمد حسن كوكا​ من صفوف نادي ​سبورتنغ براغا​ البرتغالي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى شهر حزيران من العام 2023.