تحدث المدير الفني لنادي انتر ميلانو الايطالي انتونيو ​كونتي​ عن مستقبله مع الفريق بعد خسارة لقب ​الدوري الاوروبي​ على يد الفريق الاسباني ​اشبيلية​ بنتيجة 3-2.

وخلال حديث صحفي قال كونتي:"لا اعرف هل ساكون في انتر الموسم المقبل او لا".

واضاف: "اجتمع مع المعنيين الاسبوع المقبل وحينها اقرر مستقبلي سويا الفريق سيخطط للمستقبل بوحودي او لا هناك اختلاف في بعض الارراء بيني وبين الادارة ولكن سوف نقوم بتقييم كل شيء".

وتابع: "ما استطيع قوله الان هو شكر كل الذين منحوني الفرصة لكي اقوم بهذه التجربة رغم كل الامور التي حصلت فقد كانت تجربة جيدة وتم الترحيب بي بعكس كل التوقعات لقد قدمت لهم الكثير وفي المقابل اللاعبين منحوني كل ما في وسعهم".

وفيما خص المباراة اردف قائلا:"المباراة كانت صعبة جدا ومتوازنة في الشوط الثاني وكان يمكن من لعبة واحدة تحديد مصير المباراة سنحت لنا فرصتين للتسجيل ولم نفعل وعاكسنا الحظ".

وواصل: "لسن نادما عى شيء اللاعبين قدموا كل شيء ولعبنا امام فريق لديه الخبرة في هذه المباريات وتجربهم السابقة خلقت الفرق".

وختم قائلا: "اطالب اللاعبين بان يركزوا على انهم عملوا بكل جدية وقد تحسنوا كثيرا هذا الموسم وقد نجحوا في الوصول الى نهائي مهم وقد نال الكثير من اللاعبين الشباب على الخبرة ويمكنهم متابعة المشوار بثقة كبيرة"ز

بتصرف: وسيم المعلوف