نبدا مع أهم الأخبار، حيث ستكون الأنظار متوجهة الليلة إلى مباراة نهائي ​الدوري الأوروبي​ الذي سيجمع بين ​الانتر​ الايطالي وإشبيلية الاسباني في مدينة كولن الألمانية.

وكشف موقع توتو ميركاتو نقلا عن تقارير صحافية إسبانية أن ناديي الانتر و​باريس سان جيرمان​ أطلقا مساعيهما للتعاقد مع النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ Lionel Messi. وتأتي هذه الخطوة من قبل الناديين الايطالي والفرنسي، بعد الأخبار التي تحدثت عن رغبة ميسي بالرحيل هذا الصيف، حيث أخبر المدرب الجديد للبلاوغرانا ​رونالد كومان​ أنه لا يرى نفسه في ​برشلونة​ الموسم القادم.

على صعيد متصل، دعا مدرب ​برشلونة​ رونالد ​كومان​ مرة أخرى إلى التزام الهدوء حيال مستقبل ليونيل ميسي، مشيرا إلى أن "ميسي هو برشلونة وبرشلونة هو ميسي".
وقال كومان: "لا أعرف ما إذا كان ميسي قوياً للغاية في برشلونة. لم أكن موجودًا لأرى ما حدث. لكن ميسي لا يزال لديه عقد لموسم آخر. من المنطقي تمامًا أنه محبط. سأصاب بخيبة أمل أيضًا لو أنني خسرت للتو 8-2 أمام ​بايرن ميونيخ​. سيكون مظهرًا سيئًا للغاية إذا كنت تتجول بابتسامة على وجهك بعد حدث من هذا القبيل".

محليًا، أكّد مصدر إداري في نادي الاخاء الاهلي عاليه لصحيفة "السبورت" الإلكترونية أن لاعب الفريق ​محمد عطوي​ والنجم السابق لناديي ​الأنصار​ والتضامن صور، قد تعرض إلى رصاصة طائشة في رأسه، وهو متواجد حاليا في مستشفى المقاصد وفي ​حالة حرجة​.

وفي كرة المضرب، اعترف الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ المصنف الأول عالميا أن مشاركته في ​بطولة أميركا المفتوحة للتنس​ رغم تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة تعود إلى رغبته في الاقتراب من الرقم القياسي لزميله ​السويسري روجيه فيدرر​.

متفرقات دولية:

-أفادت شبكة سكاي سبورتس أنه ألقي القبض على ​هاري ماغواير​ قائد مانشستر يونايتد بينما كان يقضي عطلة في ميكونوس. وجاء في بيان من مانشستر يونايتد: "النادي على علم بحادثة مزعومة تتعلق بهاري ماغواير في ميكونوس الليلة الماضية. تم الاتصال بهاري وهو يتعاون بشكل كامل مع السلطات اليونانية. في هذا الوقت لن نقدم أي تعليق آخر".

- شوهد لاعب ​أرسنال​ هيكتور ​بيليرين​ واضعا سيجارة في فمه خلال إمضاء إجازته في بحيرة كومو، أثناء تناول الطعام برفقة والديه، بينما كان والده يحتسي كأسًا من النبيذ.

- قرر ​الاتحاد الأردني لكرة القدم​ تعليق دوري المحترفين وكافة البطولات والأنشطة الفنية والإدارية في الاتحاد لمدة 14 يوما ابتداءا من اليوم الجمعة الموافق في 21 آب/ اغسطس الجاري