ستكون الانظار متجهة الليلة الى المباراة النهائية لبطولة ​الدوري الاوروبي​، بين الانتر الايطالي واشبيلية الاسباني، بتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت.

واكدت صحيفة ماركا الاسبانية ان الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ ابلغ المدرب الجديد للنادي الهولندي رونالد كومان انه لا يرى مستقبله داخل البلوغرانا بل خارجه بالرغم من ان رحيله في هذه الفترة الصعبة التي يعيشها النادي امر غير جيد.

على صعيد اخر، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مدرب ​ريال مدريد​، ​زين الدين زيدان​ معجب بأداء نجم ليون، ​حسام عوار​ وهو كان يتابعه منذ مدة، قبل أن يتألق بشكل واضح هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

عربيا، اجّل نادي ​​الاهلي​​ تتويج نادي ​الهلال​ بلقب ​​الدوري السعودي​​ بعدما هزمه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن الجولة الـ26 من البطولة. وكان الهلال يمني النفس بتحقيق الفوز وخسارة النصر الا ان الامور اتت معاكسة فخسر هو وفاز النصر ليتقلص الفارق بينهما في الترتيب.

وفي كرة السلة، حقق نادي ميامي انتصاره الثاني على التوالي في السلسلة التي تجمعه مع ​انديانا بيسرز​ وفاز بنتيجة 109 - 100 في اللقاء الثاني الذي جمع بينهما والتقدم 2 - 0 في السلسلة التي تلعب من اصل 7 مباريات. وتمكن ميلووكي باكس من تحقيق التعادل 1-1 في المرحلة الاقصائية في الدور الثاني من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، القسم الشرقي، محققا الفوز بنتيجة 111-96 على أورلاندو ماجيك.

في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ يواجه بروكلين نتس تورنتو رابترز عند الساعة 20:30، كما يواجه يوتا جاز دنفر ناغتس عند الساعة 23:00، وفجر السبت تقام مباراتين تجمع الاولى ناديي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وبوسطن سيلتيكس عند الساعة 1:30، اما المباراة الثانية فتجمع دالاس مافريكس ولوس انجلوس كليبرز عند الساعة 4:00 فجراً.

كما ويفتتح الدوري الفرنسي مبارياته للموسم الجديد بمباراة تجمع بين بوردو ونانت عند الساعة 20:00 بتوقيت بيروت.

متفرقات دولية:

- اعلن نادي لوس أنجلوس غالاكسي تعاقده مع حارس المرمى جوناثان ​كلينسمان​ ابن الاسطورة الالمانية يورغن كلينسمان في صفقة انتقال حر قادما من فريق سانت غالين السويسري.

- تحدثت مصادر مطلعة عن إصابة خمسة لاعبين في صفوف فريق ​الفيصلي​ الأردني ب​فيروس كورونا​.

- اثار النجم البرازيلي ​نيمار​ جونيو لاعب ​باريس سان جيرمان​ المخاوف على صحته قبل مباراة نهائي دوري الابطال.
ونشر نيمار صورة له عبر خاصية story على انستغرام ظهر فيها وهو في ما يشبه غرفة مشفى ويضع جهاز التنفس مرفقة بعبارة :"اعتنِ بنفسك".