ضرب إنتر ميلانو موعدا مع اشبيلية في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، بفوزه على شاختار دونتسك 5-0 في مدينة دوسلدورف الألمانية، ضمن الدور نصف النهائي.

وسجل لاوتارو مارتينيز (19 و74) ودانيلو دي أمبروزيو (64) وروميلو لوكاكو (78 و83) أهداف اللقاء.

وستقام المباراة النهائية في مدينة كولن الألمانية يوم الجمعة المقبل الموافق 21 الشهر الحالي.

والليلة، يلعب ​باريس سان جيرمان​ امام ​لايبزيغ​ في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الساعة 10:00.

على صعيد اخر، اعلن نادي ​برشلونة​ اقالة المدرب ​كيكي سيتيين​ من منصبه، بعد الخسارة المذلة امام بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا 8-2. ومن المقرر ان يتم تعيين الهولندي رونالد كومان خلفا له.

عربيا،حقق ​المقاولون العرب​ فوزًا مهما على نظيره ​الانتاج الحربي​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان لحساب الجولة 20 من عمر ​الدوري المصري​ الممتاز. بهذا الفوز ارتفع رصيد المقاولون إلى 37 نقطة محتلًا المركز الثالث فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 24 نقطة محتلًا المركز الثامن في الترتيب.

احتاج نادي دنفر ناغتس الى وقت اضافي واحد من اجل حسم المواجهة الاولى مع يوتا جاز في نهائيات المجموعة الغربية من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية، بعد نهاية الوقت الاصلي للمباراة بتعادل الفريقان ب 115 نقطة لكل منهما، قبل ان ينجح الناغتس بتسجيل 20 نقطة في الوقت الاضافي مقابل 10 نقاط للجاز.

وفي عالم الwwe قام ​راندي أورتن​ بمطاردة شون مايكل واسقط ​درو ماكنتاير​ باستخدام RKO ضمن عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، فيما نجح ​سيدريك الكسندر​ من خطف لقب 24/7 من شيلتون بنجامين وتمكن ​انجيل غارزا​ من الفوز على إيفار وتغلب مونتيز فورد على اندراده، وعند السيدات، فازت ناتاليا ديف على ميكي جايمس عن طريق التثبيت، وهزمت ​بايتون رويس​ ​روبي رايوت​.

وفي مباراة رباعية، تغلبت أسوكا وشينا بازلر على ​ساشا بانكس​ وبايلي.

متفرقات دولية:

- كشفت تقارير صحفية عالمية أن مدرب ​مانشستر سيتي​ الانكليزي، ​بيب غوارديولا​ وقع على عقد جديد مع السكاي بلو علماً أن عقده الحالي ينتهي في العام 2021.

- اكدت تقارير صحفية إسبانية خضوع حارس نادي ​برشلونة​ الإسباني مارك أندريه ​تير شتيغن​ لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة تصل لاربعة اشهر.

- اعلنت الرابطة الاحترافية المغربية لكرة القدم تأجيل مباراة الوداد مع ​رجاء بني ملال​ بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا في صفوف الناديين.

- كشفت تقارير صحافية، ان فريق ​يوتا جاز​ الاميركي لكرة السلة سيفتقد خدمات اللاعب ​إد ديفيز​ في سلسلة الدور الأول للبلاي اوفس ضد دنفر ناغيتس على أقل تقدير بعد تعرضه لإصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، سيتم إعادة تقييم حالة اللاعب بعد بضعة أسابيع.