عدّل ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ قراره السابق الخاص بمباراة المصري و​الاسماعيلي​ في الدوري المحلي بعدم اعتبار الأول منسحباً منها، على أن يتحدد موعد جديد لها، مع فتح تحقيق حول واقعة إصابة 21 فرداً من أعضاء الفريق بفيروس كورونا.

وذكر الاتحاد المصري في بيان: "قرر الاتحاد تعديل قراره السابق الخاص بعدم اعتبار المصري منسحباً من المباراة على أن يتحدد موعد جديد لها، وبقاء الجانب الخاص من القرار بأعمال لائحة الانضباط ضد كل من صدر عنه أي تجاوز تعاقب عليه اللائحة، مع فتح تحقيق لبيان ما ورد برد الشركة من وجود مستندات غير صحيحة قدمها النادي المصري رغم صحة موقفه".

وأضاف أنه تقرر "بناء على نتائج المسحات الجديدة التي أجريت أمس على لاعبي النادي المصري تأجيل مباراة الاتحاد السكندري مع المصري المقرر إقامتها غداً رغم أن عدد الحالات الإيجابية في الفريق الأول تناقص إلى 8 حالات فقط، إلا أنه من بينها 4 حالات لحراس مرمى، على أن يتحمل المصري مسؤوليته الفنية في المباريات المقبلة بحل هذه المشكلة في حالة تكرارها".

وكانت المباراة مقررة الجمعة الماضي ضمن المرحلة التاسعة عشرة وألغاها الحكم الدولي أحمد الغندور لعدم حضور المصري إلى الملعب بسبب وجود حالات عدة إيجابية بفيروس كورونا في صفوفه.

بتصرف – محمد قصير