نبدأ مع اهم الأخبار، حيث تتوجه الانظار الليلة إلى مباراة الانتر الايطالي وشاختار الاوكراني، في الدور نصف النهائي من مسابقة ​الدوري الاوروبي​. وسيلعب الفائز مع نادي إشبيلية الاسباني، في نهائي المسابقة يوم الأحد القادم.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أفادت بعض الأوساط الصحافية أن المدير الفني لمنتخب هولندا ​رونالد كومان​ وافق ان يدرب برشلونة والتوقيع على عقد لمدّة ثلاث سنوات..

على صعيد متصل، كشفت شبكة سكاي أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لم يحسم مصيره بعد مع برشلونة، بعد الخسارة المذلة أمام ​بايرن ميونيخ​ بنتيجة 8-2 في بطولة دوري أبطال أوروبا. فبعد إجتماع حصل مع وكلاء أعماله، تم الإتفاق على الإنتظار لمعرفة من سيكون المدرب الجديد للبلاوغرانا، وعليه سيتم إتخاذ القرار النهائي المتعلق بمستقبله، مع الاشارة إلى أن ميسي مرتبط بالرحيل إلى الانتر ومانشستر سيتي.

وفي كرة المضرب، نجحت لاعبة ​التنس​ الاميركية الشابة ​جينيفر برادي​ صاحبة الـ"25 عاماً" بحسم التُتوج بباكورة القابها في الـ WTA بعد تحقيقها للقب ​بطولة ليكسينغتون الدولية​ لكرة المضرب للسيدات ذات الـ 280 نقطة التي تقام على الاراضي الاميركية.

متفرقات دولية:

-أفادت بعض الأوساط الصحافية في ايطاليا أن مدرب نادي يوفنتوس الجديد ​أندريا بيرلو​ إتصل عبر الهاتف بالنجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، وذلك من أجل إقناعه بالبقاء مع يوفنتوس في الموسم المقبل، وللتأكيد على أنه سيكون ركيزة أساسية في حساباته للموسم القادم.

-أعلن قائد نادي مانشستر سيتي السابق، ولاعب اندرلخت الحالي، فينسنت كومباني إعتزاله كرة القدم نهائيا عن عمر 34 عاما.

- أعلن ​نادي روما​ الإيطالي عن إنتقال ملكية الفريق بشكل رسمي إلى مجموعة فريدكين الأميركية، برئاسة دان فريدكين ونجله ريان فريدكين.