نبدأ مع أهم الأخبار، حيث حقق بطل العالم البريطاني سائق فريق ​مرسيدس​ لويس هاميلتون فوزاً جديداً في بطولة العالم للفورمولا وان، هذه المرة على حلبة كاتالونيا في مدينة برشلونة الإسبانية، في الجولة السادسة من البطولة. وحل في المركز الثاني سائق رد بول الهولندي ماكس فرستابن، بينما جاء سائق مرسيدس الثاني فالتيري بوتاس في المركز الثالث.

وفي أخبار كرة القدم، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نادي برشلونة الإسباني ينوي القيام بتغييرات جذرية على مستوى لاعبي الفريق الأول، بعد الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل هدفين. ووفقاً للصحيفة، قررت إدارة النادي عرض جميع اللاعبين للبيع، ما عدا ليونيل ميسي، مارك أندريه تير شتيغن، فرينكي دي يونغ، كليمان لينغليت، ريكي بويغ وأنسو فاتي.

على صعيد متصل، ظهر إسم جديد ومرشح بقوة ليكون مدرب برشلونة في الفترة المقبلة خلفا لكيكي ​سيتيين​، وهو الهولندي رونالد ​كومان​، مدرب منتخب هولندا الحالي.

من جهة أخرى، كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي مانشستر سيتي مستعد لتقديم كل الإغراءات للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لإعادة لم شمله مع مدربه السابق بيب غوارديولا من جديد. وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي ينتظر فقط إشارة من ميسي بأنه بحاجة لتحد جديد خارج برشلونة، وسيتحرك فورا لضمه.

متفرقات دولية ومحلية:

- شهد سباق جائزة النمسا للدراجات النارية حادثا عنيفا جدا ما بين السائقين يوهان زاركو وفرانكو موربيلديللي، فبعد أن إصطدم الثنائي، طار جزء من الدراجة النارية على حلبة السباق، وكاد ان يصطدم بها السائق الايطالي فالنتينو روسي الذي نجا من الموت بأعجوبة.

- أجرى أحد لاعبي فريق الناشئين في نادي التضامن صور فحص PCR يوم السبت ونتيجة الفحص أتت ايجابية.

- نشرت ​جورجينا رودريغيز​، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، صورتين جديدتين عبر خاصية "الستوري" بحسابها الرسمي في "إنستغرام". وتم التقاط الصورتين لجورجينا من تحت الماء أثناء قيامها بالغوص في البحر.

- فاز نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي واللاعب الدولي البلجيكي كيفن ​دي بروين​ بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2019-2020.