كشفت إذاعة RAC1 الاسبانية أن رئيس فريق ​​برشلونة​​، ​​جوزيب ماريا بارتوميو​​ سيدعو إلى اجتماع استثنائي لمجلس إدارته يوم الاثنين لتحديد اتجاه المؤسسة، المنغمسة في أزمة رياضية ومؤسسية غير مسبوقة، قد يكون اجتماع يوم الاثنين هذا أكثر أهمية بالنسبة لمستقبل ​النادي الكتالوني​.

على صعيد متصل، كشفت موقع ESPN الرياضي ان نادي ​برشلونة​ الاسباني وضع المدير الفني الارجنتيني السابق لنادي توتنهام ماوريسيو ​بوتشيتينو​ على راس قائمة المدربين المحتملين لخلافة المدير الفني الحالي ​​كيكي سيتيين​​، وظهر اسمان اخران، هما تيري هنري وتشافي هرنانديز.

كما كشفت مصادر صحفية اسبانية ان لاعبي نادي ​برشلونة​ الاسباني غادروا من الباب الخلفي للمدينة الرياضية عندما رأوا أن هناك مشجعين ينتظرونهم عند الباب الرئيسي.واوضحت هذه المصادر ان ​غيليرمو آمور​ مدير العلاقات المؤسسية في البارسا تعرض للتوبيخ من الجماهير امام باب المدينة الرياضية.

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر بطل العالم السابق، البريطاني ​​​لويس هاميلتون​​​ على متن سيارة فريق ​​​مرسيدس​​​ الالماني فعاليات التجارب الرسمية خلال منافسات ​جائزة ​إسبانيا​ الكبرى​ على ارض حلبة كتالونيا، المرحلة السادسة ببطولة العالم لسباقات سيارات ​​فورمولا وان​​ 2020.
وحسم هاميلتون المركز الاول مسجلاً زمن الدقيقة الواحدة و15.584 ثانية، متفوقاً بفارق طفيف على زميله في مرسيدس، الفنلندي ​فالتري بوتاس​

​​​​​​​

متفرقات دولية:

- توج ​​يورغن كلوب​​ بجائزة أفضل مدرب في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ بعد قيادته ​​ليفربول​​ الى لقبه الأول منذ 30 عامًا.

​​​​​​​

- كما كانت متوقعًا جاءت عناوين الصحف الإسبانية الرياضية قاسية على فريق ​برشلونة​ الذي خسر 2 - 8 امام فريق ​بايرن ميونيخ​ في ربع نهائي ​دوري أبطال اوروبا​ وخرج من البطولة. عنونت صيحفة آس: "إذلال تاريخي". اما صحيفة موندو ديبورتيفو فعنونت: "نهاية مخزية لهذه المجموعة". فيما صحيفة ماركا عنونت بكلمة وحيدة: "العار".

- استغل نجم ​يوفنتوس​ كريستيانو ​رونالدو​ العطلة الصيفية ليتمكن من ممارسة هواياته الأخرى بعيدا عن كرة القدم.
ونشر الدولي البرتغالي مؤخرا مقطع فيدية عبر حسابه على تطبيق انستغرام، التُقط أثناء ممارسته هواية الغطس. وتمكن رونالدو من النزول إلى عمق 14 مترا في البحر.