كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية عن موقف نادي ​يوفنتوس​ من فكرة بيع النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات. وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس أندريا بيرلو، أخبر إدارة النادي خلال إجتماع حصل بينهما، أن رونالدو ليس للبيع، وانه يريد الحفاظ على خدماته ليكون ضمن فريقه في الموسم المقبل.

وأعلن نادي ​ارسنال​ الانكليزي عن التعاقد مع النجم البرازيلي ​ويليان​، قادما من تشيلسي، في صفقة إنتقال حر، بعد إنتهاء عقده مع البلوز. وأشار النادي إلى أن ويليان البالغ من السن 32 عاما، ونجم شاختار السابق، وقع على عقد لثلاث سنوات مع الغانيرز.

وستكون الأنظار متّجهة إلى مباراة ​بايرن ميونيخ​ و​برشلونة​ بعد قليل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيلعب الفائز أمام المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي وليون.

عربيا، تلقى نادي ​الزمالك​ المصري بلاغا رسميا من غرفة لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتوقيع عقوبة على ​محمود عبد المنعم كهربا​ لاعب الزمالك السابق.

وجاء في بيان رسمي من الزمالك :"أقرت اللجنة بإلزام اللاعب بدفع 32 مليون و837 الف جنيه بسبب خرقه عقده مع نادي الزمالك وهروبه من النادي"

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر بطل العالم السابق البريطاني لويس ​هاميلتون​ على متن سيارة ​مرسيدس الالماني​، تجارب ​جائزة إسبانيا الكبرى​ الحرة الثانية، المرحلة السادسة لبطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​ 2020، على حلبة كتالونيا.

متفرقات دولية:

- هنأ الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ قائد برشلونة الإسباني والنجم الاسباني سيسك فابريغاس الطفل اللبناني كارل جهاد سعادة بمناسبة عيد ميلاده، مواسيا إياه بمقتل والده في تفجير مرفأ بيروت، من خلال فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

-كشفت شبكة سبورت ميديا أن مدافع نادي مارسيليا جوردان أمافي مصاب بفيروس كورونا.

- قرر نادي ​شيكاغو بولز​ التخلي عن مدرب الفريق ​جيم بويلن​ بعد موسم مخيب للآمال إكتفى فيه الفريق بتحقيق المركز الـ 11 في المنطقة الشرقية برصيد 22 إنتصار و43 هزيمة.