حقق ​لايبزيغ​ فوزًا صعبًا على نظيره أتلتيكو مدريد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بمنافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

سجل داني أولمو وتايلر ادامس هدفي لايبزيغ في الدقائق 50 و88، بينما أحرز جواو فيليكس هدف أتلتيكو الوحيد من ركلة جزاء.

وتأهل لايبزيغ للدور نصف النهائي من المسابقة ليواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما يودع أتلتيكو مدريد من الباب الضيق رغم اقصائه البطل ليفربول في الدور ١٦.

اما الليلة، ستكون الانظار متجهة الى قمة القمم بين ​برشلونة​ و​بايرن ميونيخ​، في تمام الساعة 10:00

على صعيد اخر، كشف ​اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم​ النقاب عن الجدول الزمني لبطولة ​كوبا أميركا 2020​ في الأرجنتين وكولومبيا، التي تأجلت للعام المقبل جراء تفشي ​فيروس كورونا​.

وستحتضن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس المباراة الافتتاحية في 11 حزيران 2021، فيما ستستضيف مدينة بارانكويلا الكولومبية المباراة النهائية في 10 تموز 2021، على أن تسبقها في اليوم الأخير من البطولة مباراة تحديد المركز الثالث في العاصمة الكولومبية بوغوتا.


كما وتلعب مباراتين اثنتين ضمن دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة ستجمع الاولى تورنتو رابترز ودنفر ناغتس عند الساعة 20:30، بينما ستجمع المباراة الثانية ناديي انديانا بيسيرز وميامي هيت عند الساعة 23:00 بتوقيت بيروت.

تُقام جائزة اسبانيا الكبرى الثانية في نهاية الأسبوع الحالي على حلبة برشلونة وسوف تكون المرحلة السادسة من بطولة الفورمولا 1 في موسم 2020. على ان تقام اليوم :

حصة التجارب الحرة الأولى : 12:00 الى 13:30
حصة التجارب الحرة الثانية : 16:00 الى 17:30

اقترب نادي بورتلاند ترايل بلايزرز من حسم التأهل الى نهائيات المجموعة الغربية في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة بعد فوزه على بروكلين نتس بفارق نقطة واحدة وبواقع 134 – 133، في وقت فاز منافسه على المركز الاخير في النهائيات ميمفيس غريزليز على حساب ميلووكي باكس بفارق 13 نقطة وبواقع 106 – 119.


وفي كرة المضرب، فازت الرومانية ​سيمونا هاليب​ المصنفة الثانية عالميا الطاولة في المباراة التي جمعتها أمام التشيكية باربورا كريسيكوفا والفوز عليها بمجموعتين لواحدة والتأهل لربع نهائي ​بطولة براغ المفتوحة للتنس​، ونجحت اللاعبة الرومانية في الفوز على كريسيكوفا بنتيجة 3-6 و7-5 و6-2.

متفرقات دولية:

- كشف تقرير صحفي عن حقيقة المباحثات بين نجم ​مانشستر سيتي​، الإسباني ​دافيد سيلفا​، ونادي ​يوفنتوس​ الإيطالي بعد الحديث عن إيقاف إنتقاله المجاني إلى لاتسيو.

- نشرت صفحة ​فريق بايرن ميونيخ الالماني​ الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " رسالة بالاضافة الى صوراً لمشجع الفريق الشاب ​رالف ملاحي​ الذي استشهد في الانفجار الضخم الذي ضرب العاصمة ال​لبنان​ية في مرفأ ​بيروت​، معزيةً الشعب اللبناني واهالي رالف.

- أكدت الكندية ​بيانكا أندريسكو​، أنها لن تدافع عن لقب ​أميركا المفتوحة​ للتنس وستغيب عن البطولة بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة.