إدعى خبير كرة القدم الإسبانية Guillem Balague بأن جورجي مينديز يحاول إقناع برشلونة بشراء ​كريستيانو رونالدو​ من نادي ​يوفنتوس​. وقال بالاج لإذاعة بي بي سي: “السبب وراء ارتباط كريستيانو رونالدو بباريس سان جيرمان ليس لأن باريس يحاول الحصول عليه ولكن لأن مينديز يحاول إيجاد نادٍ جديد مناسب له..وخلال الشهور الأخيرة وجدنا تقارير عن ارتباطه بالعودة لريال مدريد ولكن الريال قال أنه لا توجد فرصة..ولذلك فهو يقوم بمحاولة عرض خدماته على عدد من الأندية بما في ذلك برشلونة”.

على صعيد متصل، كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية، انّ نادي يوفنتوس مستعد لبيع النجم الارجنتيني ​باولو ديبالا​ خلال الفترة المقبلة في حال وصله عرض كبير. وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي ستكون مستعدة للسماع إلى عروض لبيع ديبالا، مقابل 90 إلى 100 مليون يورو.

كما أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية، إلى أن نادي ​​ليفربول​​ تواصل مع نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الألماني، لبحث إمكانية التعاقد مع ​​تياغو ألكانتارا​​ في الميركاتو الصيفي الحالي. وأفادت الصحيفة: "أجرى ليفربول أول اتصال رسمي مع بايرن ميونيخ، بشأن ضم تياغو ألكانتارا".

​​​​​​​

والليلة، ستكون الأنظار متّجهة إلى مواجهة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الساعة العاشرة المساء.

وفي الرياضات الميكانيكية، أكّد فريق رايسنغ بوينت الذي يُشرك في بطولة العالم للفورمولا 1 ان سائقه المكسيكي سرجيو بيريز قد اعطي الضوء الأخضر كي يعود الى مقعده في السياراة بعد إضطراره للغياب عن سباقين بسبب إصابته بفيروس كورونا.

متفرقات دولية:

-قام موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتقديم الاعتذار رسميا ل​فيل جونز​ مدافع ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي، بعد أن نشر الحساب الرسمي في المملكة المتحدة تغريدة يسخر فيها منه. ونشر حساب "تويتر" في المملكة المتحدة الموثق، تغريدة قال فيها: "اذكر اسم لاعب كرة قدم أفضل من فيل جونز"، وهو ما اعتبره البعض سخرية واضحة من مدافع "الشياطين الحمر" البالغ 28 عاما، غير المصنف ضمن الأفضل على الصعيد العالمي.

​​​​​​​

-اعلن كريغ تايلي المدير التنفيذي للاتحاد الأسترالي لكرة المضرب ان موعد اقامة النسخة الثانية من كاس اتحاد اللاعبين المحترفين سيكون في موعده المحدد في كانون الثاني المقبل.

- انضم الحكم ​مايك كيودا​ إلى اتحاد All Elite Wrestling المنافس لاتحاد ​فينس ماكمان​ WWE. وذلك بعد أن عمل الحكم البالغ من العمر 54 عامًا مع فينس ماكمان لأكثر من 30 عامًا وتولى تحكيم العديد من مباريات راسلمانيا الشهيرة على مر السنين.

- أعرب اللاعب الإسباني السابق والمدرب ​​تشافي​ هيرناديز​ عن رغبته في أن يصبح يومًا ما مدربًا لفريق ​برشلونة​، وذكر أنه يرغب في الاستعانة بزملائه السابقين ​كارليس بويول​ وجوردي كرويف لمساعدته في مهامه.