ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، خطف نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي بطاقة التأهل الى الدور نصف النهائي بطريقة دراماتيكية امام ​​اتالانتا​​ الايطالي بعد ان حقق الفوز عليه وبواقع 2-1 وكان الفريق الايطالي متجهاً للفوز في اللقاء قبل ان يخطف ابناء المدرب توماس توخيل هدفين قاتلين في الدقيقتين 90 و92 ليحجز الفريق الفرنسي مقعده في الدور نصف النهائي بإنتظار الفائز من مباراة لايبزيغ واتلتيكو مدريد.

المباراة شهدت ثلاثة اهداف فحارس باريس سان جيرمان كيلور ​نافاس​ لا يتحمل مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه في حين ان ​ماركو سبورتيلو​ لديه مسؤولية في الهدفين وكان يجب عليه التعامل معهما بطريقة افضل.

الدقيقة 26 هدف لصالح اتالانتا نافاس قام بواجبه كاملا بعد تقدمه على مشارف المربع الصغير وحجم مرماه بوجه المهاجم وقام بأخذ خطوة الى يمينه ومد جسمه ويديه بالهواء بالكامل لكن الكرة سكنت في الزاوية الصعبة.

الدقيقة 90 الهدف الاول لصالح باريس سان جيرمان يتحمل جزء كبير منه حارس مرمى اتالانتا ماركو سبورتيلو لانه تقدم من مرماه وتوقف وكان من المفترض ان يتابع تقدمه حتى يبلغ المسافة التي تسمح له بارباك المهاجم ومن ثم الارتماء مباشرة على الارض ومد جسمه ويديه بالكامل لتحجيم المرمى امامه ومنعه من التسديد بسهولة.

في الدقيقة 2+90 هدف لصالح باريس سان جيرمان يتحمل مسؤوليته الحارس لانه اخطأ بتقدير الكرة وتقدم من مرماه بالتوقيت الغير مناسب وللمكان الغير مناسب وكان من المفترض ان يتقدم الى وسط المربع الصغير وان يمد جسمه ويديه بالكامل باتجاه خط المربع الصغير ليتسنى له السيطرة على الكرة بيديه ومنع المهاجم من الاستفادة من الكرة او على الاقل حجب الرؤية عنه لحظة تسديد الكرة.

العلامات :

نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان: 7 /10

ماركو سبورتيلو حارس مرمى اطلنطا: 4 /10

ملاحظة: تعطى العلامات بحسب اداء الحراس خلال المباراة وليس بحسب نتيجة المباراة.