تمكّن ​باريس سان جيرمان​ من التأهل إلى نصف نهائي ​دوري أبطال أوروبا​، بعد الفوز القاتل على ​أتالانتا​ بنتيجة 2-1.

وبعد أن تقدم أتالانتا بالشوط الأول عبر الكرواتي باساليتش، إنتظر فريق توماس توخيل حتّى الدقيقة 90، لتسجيل هدفين قاتلين، وقعهما ماركينيوس و تشوبو موتينغ.

والليلة، يلعب أتلتيكو مدريد أمام لايبزيغ، بتمام الساعة الـ10:00 مساء.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث قرر ​يويفا​ اعتبار فريق ​دريتا​ الكوسوفاري خاسراً بعد أن الغيت مواجهته أمام ​لينفيلد​ الأيرلندي الشمالي في الدور التمهيدي لدوري الأبطال لموسم 2020-2021 بسبب إصابتين بكورونا.

على نفس الصعيد، أكد نادي ​برشلونة​ الإسباني، أن أحد لاعبيه التسعة الذين خضعوا لفحوصات ​كورونا​ الثلاثاء أثبتت إصابتهم بالفيروس وكان مخالطا للاعب المصاب توديبو، وتبيّن أنه ​​كارليس آلينيا​​، حيث خضع للحجر الصحي.

وفي كرة السلة، فاز فريق ​إنديانا بايسرز​ 108 - 104 على فريق ​هيوستن روكيتس​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. اما باقي نتائج المباريات فهي التالية:
تورونتو رابتورز 125 - 121 فيلادلفيا سفنتي سيكسرز
ميامي هيت 115 - 116 اوكلاهوما سيتي ثاندر
لوس انجلس كليبرز 124 - 111 دنفر ناغتس.

واليوم، تقام هذه المباريات:


بوسطن سيلتيكس - واشنطن ويزيردز 7:00 PM
لوس انجلس ليكرز - ساكرامنتو كينغز 8:30 PM
ممفيس غريزليز - ميلواكي باكس 11:00 PM
فينيكس صانز - دالاس مافريكس 11:00 PM
يوتاه جاز - سان انطونيو سبيرز 1:30 فجرًا
بروكلين نيتس - بورتلاند ترايل بلايزرز 4:00 فجرًا
اورلاندو ماجيك - نيو اروليانز بيليكينز 4:00 فجرًا.

متفرقات دولية ومحلية:

- سوف تقوم شركة نايكي بتكريم الراحل ​​كوبي براينت​​ بأسبوع "Mamba"، وهو احتفال لمدة أسبوع مليء بالبرامج للاحتفال بإرث نجم ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية الذي توفي في بداية العام بحادث طوافة.

- تحدثت تقارير صحفية فرنسية عن تقديم نادي ​برشلونة​ عرضا للمدرب الفرنسي ​​ارسين فينغر​​ لتولي الاشراف على الفريق الاول إلا أن الفرنسي قد رفض.

- عيّن ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ نجم منتخب لبنان ومدرب الراسينغ السابق ​​رضا عنتر​​ مدرباً للمنتخب الأولمبي وبلال زغلول مساعداً له والحارس الدولي السابق ​زياد الصمد​ مدرباً للحراس.

-غرّم الاتحاد الدولي لكرة القدم نادي ​يوفنتوس​، بسبب صفقة انتقال ​​مهدي بنعطية​​ إلى ​الدحيل​ القطري. وأفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أنه تم تغريم السيدة العجوز مبلغ 40 ألف فرنك سويسري لخرقه قواعد الانتقالات في الفيفا مشيراً إلى أن يوفنتوس أدرج بنداً في عقد بنعطية يمنع الدحيل من بيعه إلى نوادي ميلان والإنتر ولاتسيو ونابولي وروما وباريس سان جيرمان حتى 30 حزيران 2021.