اعلن نادي ​​برشلونة​​ اصابة احد لاعبي فريقه بفيروس ​​كورونا​​، واضاف النادي الكتالوني في بيان نشره على موقعه الرسمي ان نتيجة ايجابية واحدة اتت للاعبين الذين بدأوا التحضيرات للموسم القادم وعددهم تسعة، ليؤكد البلوغرانا الى ان هذا اللاعب لم يختلط مع اي من زملائه وان العوارض لم تظهر عليه، وهو الان في صحة جيدة ويخضع للعزل المنزلي. وتباعا، تبين ان اللاعب هو الفرنسي ​جان كلير ​توديبو​.

كمت أعلنت صفحة فريق سلتا فيغو الاسباني الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، إصابة لاعبين في صفوفه بفيروس ​كورونا

على صعيد متصل، شهدت قائمة البلاوغرانا عودة المهاجم الفرنسي الشاب ​عثمان ديمبيلي​ بعد أن تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأشهر عديدة وذلك لمواجمة بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا.

وستكون الانظار متوجهة الى لقاء ​باريس سان جيرمان​ و​اتالانتا​ في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا الساعة 10:00 مساء.

محليا، اعلن ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ عبر موقعه الرسمي ان الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ارسل اليه كتاباً يعلمه بموجبه تأجيل مبارياته في ​التصفيات المزدوجة​ لكأس العالم قطر 2022™ وكأس آسيا الصين 2023 الى العام 2021 بعدما كانت مقررة في 13 تشرين الأول المقبل امام تركمانستان و12 و17تشرين الثاني امام سيرلانكا وكوريا الجنوبية توالياً .

وفي الرياضات الميكانيكية، يتجه الخلاف حول سيارة فريق ​رايسنغ بوينت​ في الفورمولا 1 إلى المحكمة بعد أن أكد فريقي فيراري ورينو أنهما سيستأنفان قرار الإتحاد الدولي للسيارات.
رايسنغ بوينت تشبه الى حد بعيد سيارة مرسيدس التي خاضت موسم 2019 الى درجة تمت تسميتها "مرسيدس الزهرية". التوجه الى المحكمة يأتي بعد إعتبار فيراري ورينو ان العقوبة لم تكن مناسبة في رأيهم.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت أن إدارة نادي ​​يوفنتوس​​ الإيطالي تدرس جدياً إمكانية بيع نجم الفريق الأرجنتيني ​باولو ​ديبالا​​ في فترة الإنتقالات الصيفية.

- قرر ​الاتحاد الدولي للدراجات​، إلغاء بطولة العالم على الطرق، التي كانت مقررة الشهر المقبل، في سويسرا، جراء تفشي ​فيروس كورونا​.

- تم تـحـديـد مـوعـد جـديـد لانـطـلاق بـطـولـتـي كـأس الـنـخـبـة والـتـحـدي للـمـوسـم 2020/2021اعـتـبـارا مـن يـوم الـسـبـت 22/8/2020، وهي أول بطولة ستُستنأف بعد ازمة كورونا.