أكد نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي، إصابة أحد لاعبيه الشباب ب​​فيروس كورونا​​ دون الكشف عن هويته. وأشار سان جيرمان لإصابة لاعبه المتواجد في مقر النادي بفيروس كورونا، مضيفاً أنه تم إخضاعه للحجر الصحي.

والليلة، يلعب وولفرهامتبون امام اشبيلية، وبازل امام شاختار في تمام الساعة 10:00، ضمن منافسات ربع نهائي الدوري الأوروبي.

عربيا، أعلن ​​الاتحاد القطري لكرة القدم​​ عن السماح بالعودة التدريجية للجماهير في الملاعب بدءا من الجولة المقبلة للدوري، لكن مع احترام قوانين التباعد وبروتوكولات وزارة الصحة الاحترازية للوقاية من انتقال وعدوى ​فيروس كورونا​ الخطير في الفترة القادمة.

وفي المصارعة، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن المصارع السابق ​​ريك فلير​​ نُقل إلى المستشفى بعد الهجوم الذي شنّه المصارع ​​راندي أورتن​​ عليه في عرض رو الأخير. يُذكر أن فلير كان يدعم أورتن طوال فترة الأسابيع القليلة الماضية، لكن أورتن اختار أن ينقلب عليه وركله على رأسه.

متفرقات دولية:

أثار اللاعب الفرنسي ​بول ​بوغبا​​ قلق جماهير ​​مانشستر يونايتد​​ بعد نشره تغريدة غامضة على وسائل التواصل الاجتماعي.
حيث اقترح لاعب الوسط الفرنسي أنه سينشر إعلانًا كبيرًا يوم الأربعاء من خلال تغريدته الأخيرة، والتي جاء فيها كلمة: "غدا".

- أعلن نادي هيراكليس ألميلو الهولندي على سبيل المزاح عن التعاقد مع نجم ​باير ليفركوزن​ كاي ​هافيرتز​، بعد أن ادعى المدرب بيتر بوش أنه انضم للنادي الهولندي عقب خروجه من الدوري الأوروبي.

- دعا رئيس فيراري السابق لوكا دي مونتيزيمولو ان يتم دعم المدير الحالي لفريق الفورمولا 1 ماتيا بينوتو في ظل الأزمة التي تمر بها سكوديريا في مومس 2020.

- أكد نادي ​اسبانيول​ الإسباني وجود إصابة ب​فيروس كورونا​ في صفوفه مشيراً إلى أنه سيخضع المجموعة كلها إلى إختبارات جديدة.