ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات ​​الدوري الاوروبي​​، حسم نادي ​الانتر​ الايطالي تأهله الى الدور نصف النهائي بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام باير ليفركوزن الالماني وبواقع 2-1.

واحتاج ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي لاشواط اضافية، كي يحسم تاهله هو الاخر، بالفوز 1-0 على كوبنهاغن الدنماركي.

واليوم، يلعب وولفرهامتبون امام اشبيلية، وبازل امام شاختار في تمام الساعة 10:00.

على صعيد اخر، اكدت تقارير صحفية إسبانية اقتراب الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ نجم ​برشلونة​ الإسباني من تحطيم رقم تاريخي لنجم وأسطورة كرة القدم البرازيلية ​بيليه​ إستمر لعقود طويلة. وأفادت التقارير الصحفية أن الأرجنتيني سجل 634 هدف وهو على بعد 9 أهداف فقط من تحطيم الرقم القياسي لأفضل هداف في فريق واحد. وأوضحت التقارير الصحفية أن الرقم هو الذي حققه البرازيلي بيليه مع فريقه سانتوس البرازيلي قبل خمسين سنة هو 643 هدف.

عربيا، تخطى فريق ​النصر​ مضيفه نادي أبها بنتيجة بنتيجة 2 - 0 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها ضمن الجولة 24 من ​الدوري السعودي​.

وتخطى ​الهلال​ نظيره ​الفتح​ بصعوبة وبنتيجة 2 - 1.

عزز فينيكس صانز من فرصه لانتقال الى الادوار النهائية من المجموعة الغربية في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد فوزه على اوكلاهوما سيتي ثاندر بفارق 27 نقطة وبواقع 101 – 128 ، ليكون ديفين بوكر افضل لاعبي فينيكس بعد ان سجل 35 نقطة، 5 كرات مرتدة و 4 تمريرات حاسمة، بينما سجل داريوس بازلي 22 نقطة و10 كرات مرتدة لاوكلاهوما.

وقع سيث رولنز ودومينيك ميستيريو عقدهما الصيفي في بطولة المصارعة. ولم يخل الامر من تهكم ابداه الاول تجاه الثاني حيث قال ان دومينيك لا يستطيع الصمود في الحلبة اكثر من 10 ثوان. وبعد التوقيع، قام رولنز ومورفي بمعاملة دومينيك ميستيريو بوحشية باستخدام عصا كندو واستطاع سيث تثبيته ارضا.

متفرقات دولية:

- كشفت ادارة نادي ​ليفربول​ الانكليزي عن تعاقدها مع الظهير الأيسر، ​كوستاس تسيميكاس​، قادما من صفوف ​أولمبياكوس​ اليوناني، بعقد طويل الأمد.

-توفي بطل كمال الأجسام العراقي ​محمد الموسوي​، نتيجة المضاعفات بعد إصابته ب​فيروس كورونا​، من جهة ثانية أكدت تقارير صحفية إصابة لاعب ومدرب المنتخب العراقي السابق، ​ناظم شاكر​ بفيروس كورونا.

- أعلنت صفحة بطولة العالم لسباقات ​الدراجات النارية​" ​الموتو جي بي​ " الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، أن السباق الأخير والجولة الخامسة عشر لتقويم موسم 2020 ستكون في ​البرتغال​.

- أكد نادي ​ماغدبورغ​ الذي ينشط بالدرجة الثالثة الألمانية ظهور إصابة ب​فيروس كورونا​ المستجد في بداية التدريبات.
وبحسب الإجراءات الاحترازية التي تفرضها السلطات الصحية بالمدينة، دخل الفريق بأكمله والجهاز الفني وبعض الموظفين إلى ​العزل الصحي​ في المنزل حتى إشعار آخر.