وقع ​سيث رولنز​ ودومينيك ميستيريو عقدهما الصيفي في بطولة المصارعة. ولم يخل الامر من تهكم ابداه الاول تجاه الثاني حيث قال ان دومينيك لا يستطيع الصمود في الحلبة اكثر من 10 ثوان.

وبعد التوقيع، قام رولنز ومورفي بمعاملة دومينيك ميستيريو بوحشية باستخدام عصا كندو واستطاع سيث تثبيته ارضا.

وفي مباراة أخرى، تغلب انجلو دوكنز على ​اندراده​.

كما سحق ​ابولو كروز​ منافسه MVP . لكن شيلتون بنجامين ثأر للأخير بالتغلب على ابولو.

وفاز ​راندي اورتن​ على كيفن اوينز.

من جهة ثانية، أعلن أورتن أن WWE Hall of Famer كانت عبئًا على حياته المهنية ولم يعد ريك فليرالذي كان يعرفه ويتطلع إليه. وبعدما وبخ أورتن معلمه، اعترف فلير بأن أورتن كان على حق، ولكن بعد كل ما مر به، كل ما أراده هو أن يكسر راندي أورتن رقمه القياسي في 16 بطولة عالمية وأن يكون هناك من أجله.

ثم ظهر أورتن وأسقط فلير بضربة منخفضة، وتراجع بضع خطوات إلى الوراء، ثم سدد ضربة على رأسه. وعلى الفور، توجه درو ماكنتاير الغاضب إلى الحلبة لمطاردة أورتن، وربما أدرك مدى سادية الرجل الذي سيواجهه في SummerSlam حقًا.

وفي مباراة جماعية، فاز Viking Raiders و​ريكوشيه​ و​سيدريك الكسندر​ على أكيرا توزاوا ونينجاس، فيما هزم R-Truth. أكيرا توزاوا ليصبح بطل 24/7.

وشق ريديك موس طريقه لتحقيق الفوز في Raw Underground فيما خرج ارتورو رواس من المنافسة.

وعاد دابا-كاتو الوحشي إلى Raw Underground لإظهار المزيد من الوحشية. فقد ألقى خصمه بسهولة، متخطيا كل قواعد اللعبة، وأمسك بخصمه من الفخذ قبل توجيه ضربة قاضية لكسب فوز آخر في Raw Underground.

وعند السيدات، فازت بيانكا بيلير على زيلينا فيغا، في حين تغلبت بايتون رويس على ليف مورغان.

وهزمت أسوكا منافستها بايلي لتتأهل لخوض مباراة على لقب رو للسيدات ضد ساشا بانكس.

وقضت شاينا باسلر على ثلاث منافسات دفعة واحدة في Raw Underground.

على صعيد آخر، وبعد ليلة أخرى من المشكلات الفنية التي ابتلي بها عرض الرو الاخير، التقطت الكاميرات المجموعة الملثمة المعروفة باسم RETRIBUTION مرة أخرى وهي تعيث فسادًا في مركز WWE. فقد شوهد RETRIBUTION وهو يحطم نافذة ويقلبون سيارة على سقفها قبل الهروب في الليل.

ترجمة: جوزف صقر