نبدا مع اهم الاخبار، حيث اشارت صحيفة الدايلي مايل الى ان نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ الذي كشف عن انتقال عدوى فيروس كورونا الى اثنين من لاعبيه، يخشى ان يكون هذين اللاعبين قد نقلا العدوى الى اخرين، حيث من المتوقع ان يجري اعادة النظر في المباراة التي ستجمع الفريق الاسباني مع نادي لايبزيغ. الا ان اصابة لاعبيه بفيروس كورونا قد تدفع بالاتحاد الاوروبي الى اقصائه اذا ما فشل في تأمين متطلبات الانتقالالى لشبونة.

والليلة، يلعب مانشستر يونايتد امام ​كوبنهاغن​ الساعة 10:00، وبنفس التوقيت يلعب الانتر امام ​باير ليفركوزن​ في الدور ربع النهائي من الدوري الاوروبي.

على صعيد اخر، أشار المدير الرياضي لنادي ​بوروسيا ​دورتموند​​، ​مايكل زورك​، إلى أن مفاوضات انتقال ​جادون ​سانشو​​ إلى ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي فشلت. وصرح زورك، للصحفيين: "نخطط لوجود جادون سانشو في فريقنا هذا الموسم، القرار نهائي، أعتقد أن هذا الجواب كافي لجميع الاستفسارات"

وفي عالم الملاكمة، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن المباراة المقررة بين أسطورة الملاكمة ​​مايك تايسون​​ وروي جونز تأجلت إلى 28 تشرين الثاني المقبل، في حين كان من المقرر إقامة المباراة في 12 أيلول القادم. ويأتي قرار التأجيل بعد أن أكد معسكر تايسون أنه من الممكن زيادة إيرادات المباراة بتأجيلها إلى موعد لاحق، حيث ستقام المباراة من ثماني جولات

متفرقات دولية:

- نجح المقاتل ​تشارلي كامبل​ في التفوق على منافسه ​ناينو دونغ​ بالضربة القاضية ضمن فعاليات منافسات بطولة ​bellator 243​ للفنون القتالية المختلطة، وكان كامبل قد نجح في التفوق على منافسه في الجولة الثانية انما بطريقة مختلفة، حيث اعلن حكم المباراة عدم قدرة دونغ على استكمال المباراة، بعد تعرضه لاكثر من ركلة منعته من القدرة على استكمال المباراة بحسب رأي الحكم.

- توفي مصارع WWE السابق جايمس هاريس المعروف بإسم "​كامالا​" عن عمر 70 عامًا، بعد مضاعفات فيروس كورونا.

- أعلن نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي عن تتويج هداف الفريق البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ بجائزة أفضل لاعب في النادي لموسم 2019-2020.

- تبرع قائد نادي ​برشلونة​، ​ليونيل ميسي​، بـ 50 جهاز تنفس للمستشفيات في مسقط رأسه ​روزاريو​ في الأرجنتين لمكافحة ​فيروس كورونا​.